وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا هذا موعد فك الحظر على مراجعات لعبة The Last of Us Part 1

 

رسميا هذا موعد فك الحظر على مراجعات لعبة The Last of Us Part 1 !

جمهور جهاز بلايستيشن 5 على موعد خلال المرحلة المقبلة مع مجموعة عناوين ضحمة، في مقدمتها لعبة The Last of Us Part 1 التي تم الإعلان عنها منذ عدة أشهر من طرف استوديو Naughty Dog و بالرغم من المسلسل الطويل الذي عرفته خلال الفترة السابقة.


إلا أن اللاعبين ما يزالون مهتمين بمعرفة المزيد عنها، رغم كمية الملاحظات التي تم توجيهها لهذه الأخيرة بسبب السعر المبالغ فيه الذي حدد في 70 دولار، بالإضافة إلى الانتقادات التي تم تصويبها إلى استوديو التطوير بعد التسريبات السابقة.


لكن ما دام إطلاق اللعبة على مقربة منا فكان متوقعا أن تعرف المعطيات طفرة نوعية، و هو ما نرصد مجددا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد الصحفيين بخصوص مراجعات اللعبة، التي توصلت بنسختها بعض المنابر الإعلامية العالمية.


حينما أكدت هذه الأخيرة أن اللعبة تحت التجربة حاليا بحهاز بلايستيشن 5 في أفق إصدار مراجعات اللعبة بموعد 31 أغسطس الحالي، حيث أوضح الصحفي Sammy Barker من موقع Pushsquare أن هذا هو تاريخ الفسح العالمي عن مراجعات هذه الأخيرة.



ما يعني أن التقييمات ستتوفر قبل يومين من إطلاق اللعبة الرسمي المقبل في موعد 2 سبتمبر القادم حصريا على جهاز بلايستيشن 5، أما من جهة أخرى ما تزال أغلب المواقع العربية لم تتوصل بنسخة مراجعة اللعبة علما أنه جرى الموافقة على إطلاقها في كافة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من طرف بلايستيشن العربية.


و ننتظر بدورنا فرصة خوض غمار هذه التجربة حتى نقربكم من محتواها و كافة التحسينات التي تستفيد منها و لتفاصيل أكثر ندعوكم إلى الإطلاع على تقريرنا المخصص للعبة The Last of Us Part 1 من هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button