وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تصميم رهيب و مليئ بالتفاصيل لجهاز بلايستيشن 5 بنسخة God of War Ragnarok

 

تصميم رهيب و مليئ بالتفاصيل لجهاز بلايستيشن 5 بنسخة God of War Ragnarok الخاصة !

إدا كان جمهور أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في المرحلة الماضية نوعا ما يعيش على وقع ركود غير اعتيادي خلال السنوات القليلة الماضية، بحكم أن سوني عودت جمهورها على تقديم من حين لآخر مجموعة من الألعاب الحصرية ذات الجودة العالية.


و بالتالي يكاد اللاعبين مباشرة بعد الخروح من مغامرة إلى أن يجدوا أنفسهم في مغامرة أخرى تنسيهم السابقة و هكذا، إلا أنه و بسبب جائحة فيروس كورونا تغير الوضع نسبيا بحكم أن أغلب العناوين الحصرية الضخمة التي كانت تجهز هذه الأخيرة تغير موعد إطلاقها الرسمي.


و من ضمنها لعبة God of War Ragnarok التي تم تأجيلها في عدة مناسبات قبل الاستقرار على موعد 9 نوفمبر المقبل، و هوما يجعل الحماس فعلا كبير للخوض في غمارها، كما يدفع هذا الأمر بعض اللاعبين إلى تحقيق بعض المبادرات الفريدة من نوعها كما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من تصميم لأحد المستخدمين في البرازيل.


الذي قرر استغلال مهاراته على مستوى النحت لتصميم غطاء جهاز بلايستيشن 5 الخارجي مخصص بالكامل، و المفاجأة أنه مقتبس من لعبة God of War Ragnarok و قد شارك الجماهير الصور الأولى لهذا النموذج الأولي من جهاز بلايستيشن 5، المخصص بالكامل على شكل اللعبة الحصرية المنتظرة من استوديو Sony Santa Monica انطلاقا من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.



و أكيد تعليقات الجماهير كانت جميعها تبدي إعجابها بالنتيجة النهائية و كمية التفاصيل داخل هذا التصميم النموذجي حقا للجهاز و الغير رسمي طبعا، إلا أنه من المؤكد الشركة تجهز للعديد من المبادرات مع إطلاق اللعبة حول العالم، لكن قبل ذلك ينتظر الجمهور المزيد من التفاصيل و نظرة أقرب عن محتواها، خاصة أنها مؤخرا باشرت الحملة الدعائية انطلاقا من استعراض يلخص قصة الجزء الأول من حقبة الأساطير الاسكندنافية لعام 2018 و ننتظر المزيد قريبا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button