وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا لعبة Gotham Knights أصبحت ذهبية

 

رسميا لعبة Gotham Knights أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق !

من ضمن الألعاب التي كانت تستأثر باهتمام اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية، نظرا لكثافة التفاصيل التي تم تخصيصها من دون شك هناك عنوان Gotham Knights القادم من طرف استوديو Warner Bros Montréal، الذي قدم قبل سنوات عديدة من الآن لعبة Batman Arkham Origins إلا أنه غاب طويلا قبل العودة عن طريق مشروع مختلف هذه المرة.


بحكم أنه يتبنى أحداث مختلفة و لو أنها دائما في عالم سلسبة باتمان، لكن الشخصية الرئيسية الشهيرة غير متواجدة هذه المرة و سنكون على موعد مع شخصيات أغلبها فرعية في الأحداث السابقة، إد يتم تسليط الضوء عليها أكثر و هنا الحديث عن الأبطال Batgirl و Nightwing تم Red Hood بالإضافة إلى Robin.


حيث سيتم استغلال جميع خصائص هذه الشخصيات بنظام يعتمد على عناصر اللعب سواء تعاونية أو فردية حسب الشكل الذي ترغب به، و أكيد أن عملية فسح اللعبة في المملكة العربية السعودية.


انطلاقا من إعلان هيئة الإعلام المرئي المسموع مؤخرا و منحها تصنيف عمري مناسب 18 سنة فما فوق، يجعل من المواكبة الإعلامية خاصة من جانبنا كبيرة لهذه اللعبة و هو ما نسلط عليه جام تركيزنا خلال هذا المقال.


حينما شاركنا الفريق المطور Warner Bros Montréal عن طريق تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يعلن فيها بصفة رسمية وصول Gotham Knights إلى المرحلة الذهبية و بالتالي إغلاق عملية تطويرها، حيث يعمل الآن على تجهيز التحديث الخاص باليوم الأول و كذلك الترويج للعبة بشكل أوسع.



ناهيك عن ضمان انتاج أشرطة اللعبة بشكل مبكر حيث ستتوفر هذه الأخيرة بتاريخ 25 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و أكيد أمامه متسع مريح من الوقت لتجهيز كل هذه الخطوات الأساسية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button