وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تعلن افتتاح صفحة خاصة بألعاب بلايستيشن الموجهة لجهاز PC

 

سوني تعلن افتتاح صفحة خاصة بألعاب بلايستيشن الموجهة لجهاز PC بموقعها الرسمي !

ضمن المواد السابقة، التي تطرقنا إليها عن طريق موقعنا خلال الساعات القليلة الماضية كانت من بين المعطيات المهمة هي تلك التفاصيل التي جرى الكشف عنها انطلاقا من ملفات لعبة Marvel Spider Man بجهاز البي سي، التي صدرت منذ أيام قليلة لكن الجماهير بسرعة استطاعت الوصول إلى كمية من التفاصيل المهمة عن مستقبل قطاع بلايستيشن و عناوين سوني تجاه جهاز البي سي.


مثل إمكانية ربط حساب شبكة PSN داخل الألعاب و كذلك إمكانية إطلاق سوني لمشغل العاب PlayStation PC Launcher كما أشرت في مقالة فرعية، و كل هذه المعلومات يبدو أنها فعلا حقيقية و مع مرور الوقت قد يتضح المزيد عنها، كما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن.


حينما قرر افتتاح صفحة خاصة بألعاب استوديوهات سوني العالمية على الموقع الرسمي PlayStation. com، حيث يمكن الوصول إلى هذه الصفحة من هنا و بالمناسبة يمكن إيجاد نسخة عربية منها، إد تتضمن مجموعة من المعلومات عن الألعاب المتوفرة من استوديوهات بلايستيشن لحدود اللحظة على جهاز البي سي.


كما يمكن إلقاء نظرة عن العناوين القادمة في المرحلة المقبلة لعل أهمها Marvel Spider Man Miles Morales و كذلك Uncharted Legacy of of Thieves Collection، بمعية المزيد من الإصدارات المنتظرة قريبا على الجهاز ناهيك عن قسم مخصص للأسئلة الشائعة، حيث يجيب من خلاله فريق بلايستيشن على مجموعة من التساؤلات المطروحة حول قائمة الألعاب.


ناهيك عن خططه المستقبلية لمواصلة دعم هذا المسار الذي يغير الكثير من دون شك، حيث في السنوات القليلة الماضية كان من الصعب حتى تخيل قبل مشاهدة هذا الأمر بالواقع، لكن تطور صناعة الألعاب و التحديات الجديدة أمام سوني قادتها إلى التوسع أكثر و استهداف المزيد من اللاعبين خارج منصات بلايستيشن.


و تحديدا عن طريق أجهزة البي سي و بالطبع المزيد من الألعاب القادمة لعل أهمها The Last of Us Part 1 التي تقبع تحت التطوير أيضا بجهاز البي سي و ينتظر إطلاقها بعد أشهر فقط من توفرها على بلايستيشن 5.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button