وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مبيعات لعبة Elden Ring تسجل إنجاز جديد بعد أشهر قليلة من إطلاقها

 

مبيعات لعبة Elden Ring تسجل إنجاز جديد بعد أشهر قليلة من إطلاقها..

في تقرير جديد من طرف الناشرة اليابانية Bandai Namco بخصوص المداخيل و الإحصائيات الخاصة بالربع الأول من السنة المالية الحالية، فقد كان من المتوقع أن يتم تسليط الضوء أكثر على واحدة من بين أهم العناوين التي تم إطلاقها في الفترة الماضية.


و هنا الحديث عن لعبة Elden Ring من استوديو From Software التي جرى الكشف عن مجموعة من الإحصائيات الخاصة بها في وقت سابق، قبل أن تسجل عودتها انطلاقا من هذا التقرير، حينما أوضحت الناشرة ذاتها أن مبيعات اللعبة الإجمالية على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي مجتمعة حققت ما يناهز 16,6 مليون نسخة إلى غاية اللحظة منذ إطلاقها.


و حسب نفس التقرير فشركة Bandai Namco أوضحت أنها على الرغم من عدم إطلاق أي عنوان ضخم طيلة هذه الفترة، إلا أن حضور لعبة Elden Ring القوي و المبيعات التي حققت جعلها تواصل السير في المؤشر الأخضر عن طريق مداخيل قياسية للغاية، على أمل أن تواصل هذه الأخيرة في نفس المنوال حسب ذات التقرير.


مع الإشارة أن لعبة Elden Ring متوفرة منذ عدة أشهر حول العالم تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا بالإضافة إلى أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و أكيد تعتبر أحد أهم المرشحين لحصد جوائز لعبة السنة في عام 2022 إلا في حالة ظهور عنوان أفضل منها، و هو ما يتوقع أن تحاول إنجازه لعبة God of War Ragnarok من استوديوهات بلايستيشن العالمية لكن إلى حدود الوقت تعتبر لعبة Elden Ring بدون منافس حقيقي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button