أخر الاخبار

منتج لعبة Resident Evil 4 Remake يزف أخبار رائعة للاعبين..

منتج لعبة Resident Evil 4 Remake يزف أخبار رائعة للاعبين

 

منتج لعبة Resident Evil 4 Remake يزف أخبار رائعة للاعبين..

عودة لعبة Resident Evil 4 بنسخة الريميك، لا شك بأنه كان أحد أهم الإعلانات خلال هذا العام على الإطلاق بالنسبة لجمهور و محبي سلسلة العاب الرعب لدى كابكوم و التي تعلم مكانة هذا الجزء بالتحديد، خاصة أنه أكثر الالعاب التي قدمت قصة طويلة و كانت للعديد من اللاعبين تجربة فريدة من نوعها داخل إصداره الاصلي.


إلا أن نسخة الريميك الجديدة تعد بالشيء الكثير كما تابعنا انطلاقا من الفيديوهات و العروض طيلة المرحلة الماضية، إلا أن التخوف يسود دائما مجتمع اللاعبين رغم تحديد تاريخ إطلاق هذه الأخيرة المنتظر في موعد 24 مارس لعام 2023، حيث كان وجب مرة أخرى التأكد منه الشيء الذي تفاعل معه السيد Yoshiaki Hirabayashi منتج Resident Evil 4 Remake داخل كابكوم.


هذا الأخير و في تصريحات صحفية قبل ساعات من الآن أوضح أن عملية تطوير ريميك Resident Evil 4 فعلا تسير بالشكل الجيد، و أنهم حريصين على إطلاقها في الموعد المحدد، مجددا تأكيده أنهم يشتغلون بتركيز خلال هذه المرحلة و أن عملية التطوير بلغت آخر المحطات قبل إسدال الستار عليها.



ما يعني أن إمكانية تأجيل إصدار هذه الأخيرة أصبحت فعلا منعدمة و أنها ستصدر في التاريخ المقرر لها من قبل لدى كابكوم، بالتالي يمكن إنتظار سنة تاريخية لدى الشركة اليابانية التي تعد الجماهير بمجموعة مهمة من الألعاب، بداية من Resident Evil 4 Remake تم بعد ذلك Street Fighter 6 ناهيك عن عودة سلسلة Mega Man، تم إطلاق السلسلة الجديدة Exoprimal حيث تعد هذه الأخيرة جمهورها بالمزيد خلال عام 2023.


و أكيد المرحلة المقبلة قد تعرف تحركات من هنا و هناك لتقديم المزيد فيما يتعلق التفاصيل خاصة عن Resident Evil 4 Remake، باعتبارها أقرب إطلاق منتظر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-