أخر الاخبار

مخرج لعبة Resident Evil 4 Remake يطمئن اللاعبين لشيء هام جدا..

مخرج لعبة Resident Evil 4 Remake يطمئن اللاعبين

 

مخرج لعبة Resident Evil 4 Remake يطمئن اللاعبين لشيء هام جدا..

بعدها تم إطلاق العرض الرسمي الجديد للعبة Resident Evil 4 Remake، أكيد أن هذه الأخيرة سجلت مجموعة من الآراء الإيجابية من طرف جمهورها، و كذلك النقاد المتابعين لمختلف التفاصيل المرتبطة بهذه الأخيرة منذ تقديمها لأول مرة قبل عدة أشهر من الآن من طرف كابكوم.


حيث سجل الفيديو الجديد محموعة من التفاصيل و الإشارات الواعدة للغاية بخصوص محتواها، و كذلك تصريحات المطورين داخل استوديو كابكوم حملت رسائل مشفرة إلى الجماهير بخصوص جودة محتوى اللعبة.


و هو ما يمكننا أن نرصد عن طريق تصريحات المخرج السيد Hiroyuki Kobayashi الذي و خلال مقابلة حصرية مع موقع PC Gamer، أوضح أنهم خلال المشاريع السابقة من إصدارات الريميك التي انطلقت بصفة رسمية مع إصدار Resident Evil 2.


فقد اكتسبوا خبرة مهمة جدا من أجل التعامل مع هذه الألعاب و الاعتناء بها على أفضل نحو بهدف تقديمها بالشكل اللائق، و هو ما أكد غيابه تقريبا من خلال الإصدار السابق Resident Evil 3 Remake الذي قررت كابكوم إسناد العمل عليه إلى أحد استوديوهات التطوير الخارجية التي لم تكن موفقة في تقديم محتوى يليق به.



الطرح الذي أوضح فعلا أن الاستوديو قرر تفاديه تماما مع إصدار Resident Evil 4 Remake القادم، و الذي ارتأت كابكوم جلب مجموعة من المطورين الذين سبق لهم المساهمة في إصدار Resident Evil 2 Remake، و بهذا الصدد يعد هؤلاء بأن المحتوى العام للجزء الرئيسي Resident Evil 4 فعلا تم الاحتفاظ بأهم عناصره مع تعزيز مجموعة من المراحل و تطويرها أكثر.


بحيث أن المرحلة الأولى على سبيل المثال في القرية و تحديدا خلال أول منزل يزوره البطل Leon S Kennedy أصبحت عبارة عن مرحلة فرعية بالكامل لوحدها، ما يبرز حقا كمية الأفكار التي أراد الفريق المطور نقلها ناهيك عن تركيزه على عنصر الرعب أكثر في هذه الأخيرة أكثر بكثير من الجزء الرئيسي.


مشيرا أنهم هدفهم الأساسي فعلا إرضاء مجتمع اللاعبين في الجزء الرئيسي السابق و هو ما يخططون إلى مشاركة المزيد عنه بصفة مستمرة قريبا، قبل الإطلاق العالمي المنتظر بتاريخ 23 مارس لعام 2023 لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-