أخر الاخبار

لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على عرض مطول لأسلوب اللعب و العديد من التفاصيل المهمة..

لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على عرض مطول لأسلوب اللعب

 

لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على عرض مطول لأسلوب اللعب و العديد من التفاصيل المهمة..

كما كان متوقعا فقد حمل لنا حدث مؤتمر كابكوم المخصص لسلسلة Resident Evil، مجموعة من التفاصيل والمعطيات المهمة عن لعبة Resident Evil 4 Remake الإصدار القادم خلال عام 2023 لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بلايستيشن 4.


حيث و بعد إنتظار طويل من طرف اللاعبين أخيرا جرى تقديم عرض جديد يقدم لنا نظرة عن أسلوب اللعب و كذلك تفاصيل أخرى عن طور القصة بصفة عامة، و يمكن من خلاله تسجيل مجموعة من الملاحظات المثيرة للغاية، أهمها التحسينات الجديدة على مستوى أسلوب اللعب و الخصائص التي أصبحت بمقدور البطل Leon S. Kennedy.



إذ يطلعنا الفيديو على مجموعة من عناصر أسلوب القتال الجديدة بالنسبة للشخصية، مثل رفس الأعداء و استغلال على نحو جيد بيئة اللعب، كما أن الأعداء من Ganados يمتلكون الآن قدرات متعددة لخلق المتاعب بالنسبة للاعبين.


و أسفل المقال أترككم مع أهم العناصر التي نسجل من خلال الاستعراض الجديد بالفيديو لهذا اليوم عن طريق ديمو أسلوب اللعب، الذي يؤكد ما جاء في تسريبات سابقة على أساس أن مشاهد أسلوب اللعب سيتم إدماجها مع اللقطات السينمائية و أكيد المزيد من التفاصيل سنواكب معكم خلال الساعات المقبلة.


حتى نقربكم من كافة المعطيات في المقابل إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake منتظر دائما بتاريخ 23 مارس المقبل لعام 2023 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

أهم المميزات الجديدة في نسخة لعبة Resident Evil 4 Remake


  • التاجر سيعود من جديد إلى اللعبة بتصميم مختلف و أكثر دقة من قبل.
  • اللعبة ستوفر عشرات الحركات الجديدة مثل صد المنشار باستخدام السكين.
  • في نفس الوقت سكين البطل Leon سيكون له دور رئيسي في اللعبة أكثر من المتوقع حيث من المنتظر استخدامه في عدة مراحل من القصة.
  • اللعبة جرى تطويرها خلال هذا الريميك بهدف الحفاظ قدر المستطاع على نفس عناصر الإصدار الأصلي مع تحسينها تدريجيا و أعمق من ذي قبل.
  • لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل إلى إصدارات متعددة مثل الموجه إلى المجمعين Collector Edition وكذلك نسخة ديلوكس Deluxe Edition حيث يعد الفريق المطور بتوفير مجموعة محتويات إضافية DLC مع الإطلاق ناهيك عن عناصر تجميلية مثل ملابس و سكنات إضافية للشخصية الرئيسية.
  • من يشتري نسخة جهاز بلايستيشن 4 يمكنه ترقيتها إلى إصدار بلايستيشن 5 بالمجان دون دفع أي مقابل مادي.
  • اللعبة تقدم عناصر تخفي عميقة بهدف تقديم تجربة فريدة من نوعها عن طريق حركات إضافية لشخصية Leon للتخفي و عدم كشف وجوده بالإضافة إلى القدرة على إطفاء الأنوار و استغلال التحرك في الظلام الدامس.
  • لعبة Resident Evil 4 Remake تمنح حرية أكبر لتجاوز الأعداء عن طريق القفز بين أسطح المنازل و تسلقها لأول مرة بهدف تفادي المواجهات و بالتالي يمكن استكشاف طرق نجاة متجددة فيها.
  • بفضل التطور الذي استفاد منه محرك رسومات RE Engine اللعبة ستقدم مستوى مشاهد سينمائية مشابه لأداء أسلوب اللعب تماما و بالتالي ستشعر بأن المشاهد السينمائية و كذلك لقطات أسلوب اللعب متكاملة فيما بينها.
  • أعداء Ganados يمتلكون الآن في إصدار الريميك عناصر ذكاء اصطناعي متقدمة تقنيا و يمكنهم التفاعل بطرق مختلفة في كل مرة و إستخدام أيضا أدوات من البيئة مثل الخناجر و حمل أسلحة يدوية من الأرض لمهاجمة ليون.
  • من بين الإضافات الجديدة بنسخة الريميك أن شخصية ليون يمكنه التفاعل مع جميع المواقف التي تصيبه في المغامرة عند مواجهة الأعداء و أثناء المطاردات و أغلبها سيكون بطابع كوميدي أحيانا بهدف خلق جو تفاعلي بين الشخصية و اللاعب في نفس الوقت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-