وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا لعبة Resident Evil 4 Remake قادمة كذلك على جهاز بلايستيشن 4

 

رسميا لعبة Resident Evil 4 Remake قادمة كذلك على جهاز بلايستيشن 4..

في استمرارية لتغطية جميع الإعلانات من طرف الناشرة اليابانية المخضرمة كابكوم، فقد تم تسليط الضوء من قبلنا خلال اللحظات القليلة الماضية عن إعلانات سلسلة Resident Evil، بدأ من الحديث عن توسعة الإصدار الرئيسي Resident Evil 8 Village التي جرى إماطة اللثام عنها.


حيث من المتوقع أن تقود اللاعبين إلى أحداث مختلفة تماما عن الإصدار الأصلي الناجح للغاية، لكن في نفس الوقت تم تحديث اخبار لعبة Resident Evil 4 Remake المنتظرة منذ فترة مباشرة بعد الإعلان الرسمي عنها تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


الا أنه و من خلال هذا الحدث الخاص من كابكوم فقد قررت هذه الأخيرة أن تزف خبر سعيد لكافة الجماهير حول العالم ممن لم يستطيعوا بعد الحصول على جهاز سوني الجيل الحالي بحكم أنها بدأت فعليا في عملية تطوير نسخة جهاز بلايستيشن 4 للعبة Resident Evil 4 Remake، دون تحديد هل ستتوفر في نفس موعد الإطلاق أم لا.

 

رسميا لعبة Resident Evil 4 Remake قادمة كذلك على جهاز بلايستيشن 4..

لكن الشيء المؤكد أن هذه النسخة الجديدة من اللعبة ستكون فرعية تماما، و يتم الاشتغال عليها من طرف استوديو آخر داخل كابكوم، حتى يتسنى للفريق الأصلي تركيز جهوده على تقديم نسخة قوية من الناحية التقنية على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


بالمقابل نسخة جهاز بلايستيشن 4 ستكون الوحيدة فقط المخصصة لأجهزة الجيل السابق، دون أي إشارة إلى جهاز اكسبوكس ون و هو نفس ما يقع للعبة Street Fighter 6 التي ستصدر فقط على جهاز بلايستيشن 4 للجيل السابق، ما دامت المنصة بالنسبة لشركة كابكوم تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الالعاب في اليابان بالتحديد.


بالتالي جعلتها لا تتردد في قبول هذا المقترح و بالتالي رسميا ستتوفر على منصة بلايستيشن 4 كما أشرت لا نعلم الموعد بالتحديد، بالمقابل إطلاق النسخة المخصص لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي منتظر يوم 24 مارس لعام 2023.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button