أخر الاخبار

مقارنة بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake مع الإصدار الأصلي تكشف تفاصيل رهيبة..

 مقارنة بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake مع الإصدار الأصلي تكشف تفاصيل رهيبة..

 

مقارنة بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake مع الإصدار الأصلي تكشف تفاصيل رهيبة..

لعبة Resident Evil 4 Remake كانت من بين العناوين المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الأيام القليلة الماضية، و ذلك ضمن حدث حلقة برنامج State of Play من سوني الذي كان بمثابة الفرصة المناسبة أمام كابكوم لتقديم اللعبة لأول مرة.


و تأكيد وجودها بعدما كانت هذه الأخيرة تفاصيلها تقتصر على أخبار و تسريبات هنا و هناك، قبل أن تعود المعلومات عنها بقوة أكبر خلال حدث البث المباشر ليوم ما قبل أمس لشركة كابكوم، و الذي تم تخصيص حيز معين منه لتقديم اللعبة أكثر و استعراض لقطات جديدة من أسلوب اللعب.


التي رافقها الفريق المطور بمعلومات مفادها أن تركيزه خلال الإصدار الجديد الريميك سيكون على جعل عالمها مرعب و سوداوي أكثر، نوعا ما على نفس منوال الإصدار الرئيسي السابق حيث نلاحظ أن توجه اللعبة على مستوى الرسومات و كذلك الإبداعي من حيث بيئات اللعب.


يظل أقرب إلى الجزء الرئيسي الثامن Resident Evil 8 Village قبل الحصول على فيديو أسلوب اللعب، الذي كان اللحظة الأبرز في الحدث كما أشرنا حينها و هو الذي يعود من جديد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من تقرير لموقع IGN العالمي.



بعدما شاركنا هذا الأخير نظرة عبارة عن مقارنة شاملة بين اللعبة في نسختها الأصلية و اصدار الريميك المنتظر إطلاقه في تاريخ 23 مارس من عام 2023، طبعا كمية التفاصيل الواضحة في المقارنة لا تستدعي التعليق.


بحكم أن اللعبة تشعر و كأنها لعبة أخرى تماما أكثر قوة و تحافظ على عناصرها الأساسية، التي جعلت منها افضل إصدارات السلسلة بالنسبة للعديد من اللاعبين، الشيء الذي نترككم لمشاهدته بالفيديو و نذكر أن إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake منتظر في تاريخ 23 مارس المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-