أخر الاخبار

إشاعة: تسريب مثير قبل حدث Final Fantasy 7، إليكم من هنا..

إشاعة: تسريب مثير قبل حدث Final Fantasy 7، إليكم من هنا..

 

إشاعة: تسريب مثير قبل حدث Final Fantasy 7، إليكم من هنا..

نعلم من قبل خلال بحر الأسبوع الحالي أن الجمهور من عشاق سلسلة ألعاب الأربيحي و الاكشن اليابانية Final Fantasy، سيكون على موعد مع حدث خاص بالجزء السابع Final Fantasy VII و الذي بعدما استفاد من إصدار الريميك الاول بجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا.


أكيد أن الأنظار أصبحت متجهة من طرف المتحمسين له الحصول على التكملة التي تأخرت كثيرا للغاية، و بالتالي الأنظار تظل متجهة صوب هذا الحدث المباشر بهدف الاستفادة من إعلانات قوية لشركة Square Enix.


ربما ستكون بالموعد خلال ليلة 16 و 17 يونيو الحالي، حيث سيتم تخصيص ما يناهز عشرة دقائق لاستعراض جديد السلسلة و الجزء السابع، لكن قبل ذلك فقد كان متوقعا أن تكون هناك تسريبات تشمل تفاصيل أحد الإعلانات، و هو ما جرى تسجيله خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم الشهير جدا في الفترة الماضية The Snitch، الذي توفق في أغلب التسريبات بداية من قائمة إعلانات حلقة برنامح State of Play، بالإضافة إلى تأكيد إطلاق Hollow Knight Silksong على الجيم باس، تم لا ننسى قدوم لعبة Overwatch 2 بنظام Free to Play.



و هاهو يعود من جديد اليوم لكي يلمح بوجود إعلان عبارة عن مفاجأة، ربما عودة محتملة لأحد الإصدارات الكلاسيكية من سلسلة Final Fantasy، و هنا الحديث عن جزء Crisis Core Final Fantasy VII الذي توفر فقط بجهاز بلايستيشن المحمول PSP بعام 2008 و نتقمص من خلاله شخصية Zach قبل سنوات من أحداث Final Fantasy VII الرئيسية.


حيث من المتوقع أن تعود هذه الأخيرة سواء عن طريق ريميك أو ريماستر لا نعلم بالضبط، لكن بواسطة تلميح المسرب The Snitch فهي قادمة على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس تم نينتندو سويتش بالإضافة إلى البي سي، و يوم الغد بطبيعة الحال سنحصل على المعلومة الرسمية بهذا الخصوص.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-