وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

استعراض بالفيديو يكشف المزيد عن محتوى لعبة Resident Evil 8 Village Gold Edition

 

استعراض بالفيديو يكشف المزيد عن محتوى لعبة Resident Evil 8 Village Gold Edition، لنشاهد من هنا..

ما تزال إعلانات كابكوم حاضرة بقوة خلال فعاليات معرض Tokyo Game Show 2022، بعدما جرى إماطة اللثام عن العديد من العناوين المهمة و البارزة القادمة خلال المرحلة المقبلة عن طريق توفير عدة تحديثات فيما يتعلق المعطيات المرتبطة بها.


و كما كان متوقعا عرف الحدث المباشر الذي انتهى قبل لحظات تسليط الضوء أكثر على المحتوى الإضافي الفادم للعبة Resident Evil 8 Village، و هنا الحديث عن توسعة Winter's Expansion التي تأتي ضمن نسخة فرعية و كذلك و من خلال إصدار Resident Evil 8 Village Gold Edition، الذي جرى إماطة الوشاح عليه منذ اشهر خلت.


حيث سيأتي معه محتوى اضافي لشخصية Rose تحت عنوان Shadows of Rose، حيث يقودنا إلى أحداث بعد مرور 16 سنة كاملة على نهاية الإصدار الرئيسي، حينما تقرر ابنة Ethan العودة إلى قصر Dimitrescu قصد البحث عن أسرار حول أحلام أصبحت تراودها، قبل أن تقع ضحية فخ منصوب لها هناك حيث ستواجه أنواع جديدة من الأعداء تحتاج إلى تجميدهم قبل القضاء عليهم.



و هو المحتوى الذي سيدعم كذلك منظور الشخص الثالث لأول مرة خلال السلسلة في نظامها الجديد، كما تم تسليط الضوء عن محتوى تحديث الإصدار الرئيسي الذي سيتيح لنا أيضا خوض المغامرة رفقة Ethan عن طريق منظور الشخص الثالث.


و بالتالي لحظات انغماس أكثر في عالم اللعبة ناهيك عن مجموعة من العناصر الإضافية خلال طور تحدي التوقيت، مثل شخصية Lady Dimitrescu و Karl Heisenberg حيث بمقدور اللاعبين الآن مشاهدة المزيد من اللقطات الخاصة بهذا الطور و كمية الأفكار المتجددة و المتاحة داخله.


مع الإشارة كذلك أن إطلاق توسعة Winter's Expansion و نسخة Resident Evil 8 Village Gold Edition منتظر بتاريخ 22 أكتوبر القادم لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button