وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

المطور Kojima يشوق لمشروع لعبة جديدة عن طريق صورة غامضة

 

المطور Kojima يشوق لمشروع لعبة جديدة عن طريق صورة غامضة..!

مع انطلاق فعاليات معرض الألعاب الياباني Tokyo Game Show 2022 من المتوقع أن نحصل على مجموعة من الاعلانات المهمة جدا و كذلك حضور متميز العديد من الوجوه المعروفة على مستوى صناعة العاب الفيديو هناك.


وهو ما يمكننا أن نلاحظ انطلاقا من تلميحات المطور الياباني الشهير هيدو كوجيما، الذي شارك متابعيه خلال الساعات القليلة من صباح هذا اليوم صورة و هو يرتدي نظارة واقع افتراضي، في إشارة أنه حقا يجهز رفقة فريق التطوير التابع له لإعلان من هذا القبيل.


قبل أن تعزز هذه المعطيات بصورة تشويقية أولى من نوعها جرى نشرها عن طريق موقع الاستوديو الرسمي Kojima Productions، وكذلك من خلال حساب الاستوديو عبر مواقع منصات التواصل الاجتماعي، حيث تحمل صورة لشخصية عبارة عن فتاة رفقة رسالة خاصة بعنوان " من اكون أنا؟ ".

 

المطور Kojima يشوق لمشروع لعبة جديدة عن طريق صورة غامضة..!

لتترك بذلك مجموعة من التساؤلات مطروحة من طرف مختمع اللاعبين و عشاق عناوين المطور هيدو كوجيما، لمعرفة ما يحاول أن يوصل إلى اللاعبين و لو أن أغلب هؤلاء يتوقع أن تكون التجربة عبارة عن لعبة رعب باستخدام نظارة الواقع الافتراضي.


خاصة أن شعار الاستوديو الواضح على الصورة تمت إعادة تصميم بطريقة حتى يشبه تصميم لنظارة الواقع الافتراضي، في انتظار المزيد عنه بكل تأكيد و لو أن التسريبات لن تتوقف عن نبش معطيات هذا العنوان، الذي كما أشارت أولى الملاحظات المرصودة بخصوصه لحدود الساعة، أنه عبارة عن لعبة رعب بشكل مختلف، لننتظر إدن غمار حدث TGS 2022 لمعرفة المزيد عنه.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button