وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا لعبة Deathloop قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass

 

رسميا لعبة Deathloop قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass في هذا الموعد..

كنا خلال الفترة القصيرة الماضية قد تطرقنا إلى تفاصيل ومعطيات مفادها أن لعبة Deathloop الحصرية من استوديوهات Bethesda السابقة على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي، فعلا في طريقها إلى التوجه لأجهزة اكسبوكس سيريز.


الأمر الذي طفى على السطح بناء على مجموعة من التسريبات، قبل أن تحصل على إعلان رسمي خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور وكذلك قطاع اكسبوكس.


الذي ومن خلال حدث مؤتمر خاص ضمن فعاليات معرض Tokyo Game Show 2022، تم التأكيد على قدوم لعبة Deathloop عن طريق خدمة الجيم باس Xbox Game Pass تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز بصفة حصرية، و هي اللعبة التي توفرت قبل أسبوع واحد من الآن عن طريق خدمة بلايستيشن بلس ضمن باقات اكسترا و بريميوم/ديلوكس.



الطرح الذي فعلا كان يوحي بأن إطلاقها على أجهزة مايكروسوفت أصبح قريب جدا، الأمر الذي يؤكد الآن بصفة نهائية حيث ستتوفر لعبة المغامرات المثيرة جدا بداية من تاريخ 20 سبتمبر الحالي عن طريق التحميل المجاني لمشتركي خدمة الجيم باس.


و أكيد لن تكون هذه الأخيرة آخر إضافات الخدمة حيث من المتوقع أن تشاركنا مايكروسوفت برنامج إصدارات Xbox Game Pass خلال الفترة المقبلة من شهر سبتمبر، على أن نقربكم من كافة تفاصيل القائمة أول بأول.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button