وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مخرج لعبة God of War Ragnarok يؤكد أن العرض الأخير سوى جزء بسيط

 

مخرج لعبة God of War Ragnarok يؤكد أن العرض الأخير سوى جزء بسيط من محتوى ضخم ينتظر اللاعبين !

لعبة God of War Ragnarok ما تزال حديث العديد من المنابر الإعلامية، التي تواصل الإشارة إلى هذه الأخيرة و مختلف التفاصيل التي طفت على السطح بخصوصها بعد العرض الأخير بالفيديو الذي جرى إماطة اللثام عنه انطلاقا من حدث حلقة البث المباشر State of Play.


الأمر الذي جعل العديد من المستخدمين فعلا يرفعون آمالهم بخصوص اللعبة نظير ما تم عرضه من لقطات و مشاهد من أحداث القصة، حيث توصخ لنا بالملموس ما يشتغل على استوديو Sony Santa Monica طيلة هذه السنوات، حيث تعد هذه الأخيرة بالعديد من المفاجآت، بدأت من ظهور شخصيات منتظرة و كذلك تغييرات غير متوقعة على الإطلاق في العلاقة بين كريتوس و ابنه اتريوس.


الشيء الذي تواصل صداه هذه المرة انطلاقا من تغريدة المخرج السيد Jonathan Burke أحد المسؤولين عن نظام أسلوب اللعب في هذا الجزء الجديد من السلسلة، الذي أوضح عن طريق تعليقه بواسطة الحساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الجمهور ممن شاهد الفيديو الترويجي الجديد لا يعلم حقيقة ما ينتظرهم داخل اللعبة بنسختها الكاملة.



مضيفا أن هذا العنوان يعد بالعديد من الأحداث الشيقة، بين مختلف الشخصيات الرئيسية كما أنه سينقل اللاعبين إلى عوالم غير منتظرة البتة، الشيء الذي فعلا يثير حماس الجميع من المتتبعين لهذا الإصدار و كافة التفاصيل المتاحة عنه.


طبعا بدون حرق أي محتوى رئيسي على الرغم من كمية المحتوى الذي جرى عرضه إلا أنه حسب قول المحللين بعد مشاهدته، فقد تم التأكيد أنه لا يحتوي سوى على بعص المشاهد الرئيسية البسيطة.


و عكس ذلك فهو يزيد طرح عدة أسئلة تحير الجميع قصد إماطة اللثام عنها بصفة شاملة بعد الإطلاق النهائي للعبة God of War Ragnarok بتاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button