وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تفاجئ اللاعبين بعرض رهيب للعبة God of War Ragnarok

 

سوني تفاجئ اللاعبين بعرض رهيب للعبة God of War Ragnarok، شاهد من هنا..

كما توقعت من خلال المقال السابق أن الحلقة المباشرة الجديدة لبرنامج State of Play، لا يمكن أن تمر من دون وجود مفاجأة في الموعد و هو حقا ما أوفت به سوني خلال اللحظات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف هذه الأخيرة رفقة استوديو التطوير Sony Santa Monica.



حيث وبشكل غير متوقع تمت مشاركة معنا العرض الرسمي الجديد لأسلوب اللعب للعبة God of War Ragnarok المنتظرة في تاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، و حمل معه العرض الجديد بالفيديو مجموعة كبيرة من اللقطات و التفاصيل الرهيبة و المهمة التي سنعود إليها لاحقا من خلال التحليل بشكل أعمق.


لكن الآن أترككم مع هذه المشاهد الجديدة التي تكشف جزء من الأحداث التى تنتظر كل من البطل كريتوس و ابنه اتريوس في المغامرة في عالم الاساطير الاسكندنافية، حيث الخطر يحيط بهم و من خلال هذا الفيديو كذلك يمكننا مشاهدة لقطات سينمائية فعلا تكشف القفزة النوعية بين هذا الإصدار الجديد و السابق لعام 2018.


خاصة من حيث الإدارة الفنية و المؤثرات البصرية القوية و كذلك غنى بيئة اللعب و تنوع العوالم، بالإضافة إلى حجم المفاجأة التي تحتفظ بها اللعبة، حقا الحماس كبير لمشاهدة المزيد عنها خاصة أن موعد الإطلاق لا يفصلنا عنه الكثير حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بدأ من موعد 9 نوفمبر القادم.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button