وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف رسميا عن لقطات تقدم لأول مرة أحد العوالم الجديدة في God of War Ragnarok

 

الكشف رسميا عن لقطات تقدم لأول مرة أحد العوالم الجديدة في God of War Ragnarok، إليكم من هنا..

المعلومات بخصوص لعبة God of War Ragnarok مؤخرا تعرف حركية غير طبيعية، بحكم أن العديد من الخرجات الإعلامية فعلا أصبحت متاحة أمامنا أولا عن طريق كمية المعطيات بشأن المحتوى القادم عن طريق عالمها وفق ما شاركنا فريق مجلة Game Informer.


الذي خصص حيز مهم للعبة و مختواها المتجدد بالإضافة إلى تصريحات المطورين داخل استوديو Sony Santa Monica، بعدما تمت مشاركة معنا جملة من المعطيات المرتبطة بعالم هذه الأخيرة و كذلك نظرة عن أهم الخصائص التي يراهن عليها هؤلاء.


ناهيك عن العناصر التي تم التركيز عليها على مستوى تحسين الأداء خاصة ضمن اسلوب اللعب لضمان التنوع في هذه النقطة بالتحديد، و تتواصل نسبة المعلومات الجديدة في الارتفاع آخرها الخروج الإعلامي منذ لحظات من طرف الفريق المطور على خلفية لقطات جديدة تمت مشاركتها معنا من طرف فريق مجلة Game Informer.


بعدما قرر هذا الأخير تقديم نظرة لأول مرة عن عالم Svartalfheim الذي سيكون أحد العوالم الجديدة التي بمقدور اللاعبين زيارتها و خوض غمارها، و التي فعلا من الواضح أنها تمتلك تفاصيل كبيرة على مستوى البيئة و كذلك أحداث شيقة في انتظارنا عن طريقها.



حيث ستحتوي كما نشاهد على مدن داخلها مثل Nioavellir مما يعد بأحداث مثيرة عن طريقها، كما امكننا ملاحظة أن البطل كريتوس سيكون في هذا العالم أمام مجموعة من الألغاز لتخطي حواجزها، مثل تجميد المياه التي تقطع الطريق عنك و كذلك إستخدام أسهم اتريوس التي أصبحت الآن تصل إلى مدى بعيد جدا.


و غيرها من الميكانيكيات الجديدة التي يراهن عليها الفريق المطور كما أشرت من قبل، و في هذا السياق أكد الفريق المطور خلال التقرير من موقع مجلة Game Informer أن نهر العوالم التسعة سيكون مجمد بالكامل نظرا لاقتراب معركة الراغناروك، لكن بمقدور اللاعبين التنقل بطريقة طبيعية باستخدام لوح التزلج الذي يقوده الذئبين Speki و Svanna.


مع تأكيد الفريق دائما أن جميع العوالم السابقة في جزء 2018 ستكون قابلة للاستكشاف، ما يعني أن جميع أحداث القصة ستكون مرتبطة ببعضها البعض مما لا شك فيه و أكيد ننتظر تاريخ 9 نوفمبر المقبل بحماس منقطع النظير، حتى نكتشف هذا المحتوى و كذلك ما يحتفظ به هذا الجزء الجديد God of War Ragnarok من مفاجأة ضمن مغامرة كريتوس و اتريوس حصريا لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button