وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تفاصيل رهيبة جدا للعبة God of War Ragnarok تكشف المزيد عن أسلوب اللعب و نظام القتال

 

تفاصيل رهيبة جدا للعبة God of War Ragnarok تكشف المزيد عن أسلوب اللعب و نظام القتال..

بعد انتظار طويل من طرف اللاعبين على مدار الأيام القليلة الماضية، حيث كان الجميع من جمهور لعبة God of War Ragnarok يترقب أولى الومضات من طرف الفريق المطور داخل أستوديو Sony Santa Monica، الذي توقف عن مشاركة أي معطيات حول اللعبة طيلة المرحلة الماضية، ما جعل الجميع يتسائل حول مصير اللعبة و هل من الممكن أن يتم تاجيل إطلاقها.


قبل خروج مجموعة مطورين لعل أهمهم مخرج اللعبة في إصدارها السابق السيد Cory Barlog، الذي طمأن الجميع بأن موعد إطلاق God of War Ragnarok لم يتغير و أن التفاصيل سرعان ما سيتم مشاركتها، الأمر الذي نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق مجلة Game Informer الأمريكية.


حيث استطاع هذ الأخير التواصل مع مخرج لعبة God of War Ragnarok لمشاركة المزيد من المعطيات حول اسلوب اللعب و جديد هذه الأخيرة بصفة عامة، الأمر الذي نرصد انطلاقا من التفاصيل أمامكم، حيث أفاد هذا الأخير أن محتوى اللعبة سيتضمن مجموعة ضخمة من دروع الصد التي تحتوي على قدرات خاصة سواء أثناء الصد أو من خلال رد الهجمات على الأعداء.

 

تفاصيل رهيبة جدا للعبة God of War Ragnarok تكشف المزيد عن أسلوب اللعب و نظام القتال..

مشيرا أن هذه الأخيرة تم الاشتغال عليها بطريقة دقيقة حتى يضمن هؤلاء تنوع كبير في الاختيار بينها من لدن اللاعبين، هذا و تحدث الفريق المطور كذلك عن التنوع الكبير في هذا الجزء الجديد على مستوى الأعداء بصفة عامة، إد تم تصميم العديد من النماذج و الأشكال الجديدة و أخرى مبتكرة سيكتشف الجمهور أكثر محتواها.


كما أن الصعوبة و العنف الصادر منها سيختلف على حسب مستوى الصعوبة الذي تختار في بداية اللعب، فمثلا إذا كان مستوى الصعوبة متوسط ربما لن نشاهد بعض الهجمات الخاصة، و هو أسلوب حاول الفريق المطور نهجه لتشجيع اللاعبين على رفع التحدي أكثر و كذلك ضمان إعادة المغامرة مجددا لاكتشاف أكثر أسرار هجمات بعض الزعماء.


دائما في إطار التفاصيل الجديدة المعلن عنها فقد أكد استوديو Sony Santa Monica خلال هذا التقرير أن بعض الأسلحة الجديدة ستمتاز بقدرات خاصة أثناء الهجوم، دون الكشف عن آلية أو طريقة تفعيلها مضيفا من جهته أن شخصية Atreus سيكون أقوى بكثير، و مهاراته ستصقل بشكل مستمر أثناء المغامرة في هذا الجزء.


ضاربا موعدا مع اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة حيث سيتم مشاركة استعراض آخر لأسلوب اللعب من God of War Ragnarok مدته أربعة دقائق، يستعرض من خلاله المزيد عن أسلوب اللعب و جولة في مختلف العوالم قبل إطلاقها المنتظر بتاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button