recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر، إليكم من هنا..

 تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر

 

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر، إليكم من هنا..

متوقع خلال الساعات القليلة المقبلة الكشف بصفة رسمية عن قائمة الالعاب المجانية المخصصة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، كما تعودنا من طرف سوني خلال الفترة السابقة تختار آخر أيام الاربعاء من كل شهر حتى تشاركنا تفاصيل قائمة الألعاب.


إلا أن التسريبات أحيانا تكون سباقة إلى كشف خيوط و تفاصيل قائمة الألعاب كما نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم الشهير Billbil-kun من موقع Dealabs، الذي كان و ما يزال سباقا في مشاركة أغلب التفاصيل المتعلقة بعناوين و اصدارات الألعاب القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس العادية.


و هنا الحديث عن باقة Essential التي تم إطلاقها منذ بضعة أشهر مع توسعة الخدمة بصفة شاملة، حينما أصبحت تشمل هذه الأخيرة مجموعة من الباقات لعل أهمها باقات اكسترا و بريميوم/ديلوكس، حيث نتيح أمام اللاعبين مكتبة شهرية من الألعاب الضخمة.


في المقابل تستمر سوني بدعم الباقة الأساسية نظرا لكمية المنضوين تحت لواء هذه الأخيرة، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية قبل الإعلان الرسمي بعد ساعات، حيث أفاد المسرب Billbil-kun أن قائمة ألعاب سبتمبر ستتضمن عناوين متميزة و هو ما أترككم معه انطلاقا من القائمة أسفل في ترقب إدن المعطيات النهائية و التي لن تتأخر كثيرا قبل خروجها بصفة رسمية.

قائمة ألعاب بلايستيشن بلس لشهر سبتمبر 2022


  • لعبة Need for Speed Heat لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Toem لجهاز بلايستيشن 5.
  • لعبة Granblue Fantasy Versus لجهاز بلايستيشن 4.
google-playkhamsatmostaqltradent