وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تكشف رسميا عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر 2022

 

سوني تكشف رسميا عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر 2022

بعدما كانت خلال اللحظات القليلة الماضية موضوع تسريبات من طرف عدة مواقع عالمية، وهو ما تطرقت له عن طريق موقعنا في تقرير شامل من هنا عن طريق المقالة.


فقد كان من المتوقع والمنتظر أن يتم خلال اللحظات المقبلة تسليط الضوء بصفة شاملة من طرف سوني بلايستيشن على قائمة الألعاب المجانية، المنتظرة بالنسبة للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس الأساسي Essential التي فعلا تمت إماطة اللثام عنها منذ لحظات، في اعلان رسمي من جانب سوني التي أكدت فعلا ما جاء في التسريبات منذ ساعات.


حيث تعرف حضور عناوين مثل Need for Speed Heat و كذلك العاب أخرى لا تقل شأن، سيكون الجمهور على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 موعد معها بداية من تاريخ الثلاثاء القادم 6 سبتمبر، حيث ستتوفر للتحميل المجاني عن طريق متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن بصفة عامة.

سوني تكشف رسميا عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر 2022

و يمكن طبعا الوصول إليها بداية من هذا التاريخ حيث ستعوض القائمة المتواجدة حالياً على مستوى العاب خدمة بلايستيشن بلس الشهرية، في مقدمتها Little Nightmares وكذلك Yakuza Like A Dragon ناهيك عن لعبة Tony Hawk's Pro Skater 1+2.


إد ستترك الفرصة أمام القائمة الجديدة و أسفل المقال أترككم مع قائمة الألعاب الشهرية الجديدة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الأساسي في شهر سبتمبر المقبل.

قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي Essential المجانية لشهر سبتمبر


  • لعبة Need for Speed Heat لجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة Toem لجهاز بلايستيشن 5
  • لعبة Granblue Fantasy Versus بجهاز بلايستيشن 4


قائمة الألعاب التي تغادر الخدمة


  • لعبة Yakuza Like A Dragon
  • لعبة Little Nightmares
  • لعبة Tony Hawk's Pro Skater 1+2
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button