وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تعلن عن فتح خدمة بلايستيشن بلس بالمجان للجميع لفترة محدودة

 

سوني تعلن عن فتح خدمة بلايستيشن بلس بالمجان للجميع لفترة محدودة..!

في إطار المتابعة المستمرة لكافة الإعلانات التي يتم الكشف عنها من طرف سوني، فهذه الأخيرة لا شك بأنها أصبحت مؤخرا مهتمة كثيرا بخدمة بلايستيشن بلس.


كيف لا و هي التي قررت أن تقدم توسعة ضخمة لهذه الخدمة العملاقة عن طريق توفير المزيد من الخيارات للاشتراك فيها، عن طريق باقات اكسترا و بريميوم/ديلوكس التي توفر المزيد من الألعاب المجانية بشكل غير محدود على الإطلاق تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا، إلا أن الخدمة كما نعلم تظل لها أهداف رئيسية أو إن صح القول أحد الميزات الرئيسية.


لعل أهمها هو الوصول إلى أطوار اللعب الجماعي داخل مختلف الألعاب، حيث بدونها لا يمكن الاستمتاع بتجرلة الألعاب سواء عن طريق طور اللعب التعاوني أو الجماعي رفقة الأصدقاء لهذا يظل الاشتراك في الخدمة أحد العوامل الرئيسية للولوج إلى هذه المحتويات.


و في هذا الصدد تقدم سوني من حين لآخر مجموعة من العروض لجمهورها عن طريق فتح الباب أمام جميع المستخدمين حتى الغير المنتسيين في الخدمة لتجربة أطوار اللعب الجماعي في مختلف الألعاب بطريقة مجانية، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن إنطلاقا من تغريدة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

سوني تعلن عن فتح خدمة بلايستيشن بلس بالمجان للجميع لفترة محدودة..!

حينما أفاد بأن خدمة بلايستيشن بلس ستفتح أبوابها بداية من تاريخ 27 إلى 28 أغسطس الحالي بالمجان لكافة اللاعبب على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5، و الكل بمقدوره المرور لتجربة هذه الأخيرة حيث تروج سوني لمجموعة ألعاب في مقدمتها العملاقة GTA 5 من استوديوهات روكستار.


تم Call of Duty Modern Warfare بالإضافة إلى لعبة NBA 2K22 و أكيد هناك العديد من الألعاب القابلة للتجربة مثل FIFA 23 و كذلك Saints Row التي تصدر هذا اليوم على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button