وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا حدث The Game Awards قادم هذا العام و تحديد موعده

 

رسميا حدث The Game Awards قادم هذا العام و تحديد موعده..

ككل سنة لنا موعد مع مجموعة من الأحداث الضخمة و التي تحظى بمتابعة إعلامية كبيرة جدا، و أحد هذه الأحداث العملاقة هناك حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي أصبح خلال السنوات القليلة المقبلة أحد الفعاليات الرئيسية و الذي ارتفعت أسهمه كثيرا بفصل المتابعة الجماهيرية الكبيرة.


و كذلك بسبب المجهودات المهمة من طرف الإعلامي الكندي Geoff Keighley الذي استطاع انطلاقا من العلاقات الهامة التي تجمعه مع مختلف الشركات العالمية أن يرفع من منسوب إعلانات الحفل، حتى أصبح عبارة عن فرصة مواتية أمام أغلب استوديوهات التطوير، لمشاركة جديد العابها و كذلك تقديم جديد مشاريعها.


الشيء الذي يعود من جديد هذا اليوم بعدما كشف الإعلامي Keighley عن دورة هذا العام مثلما تعودنا بطريقة مبتكرة جدا، حيث سيدور الحفل The Game Awards 2022 في تاريخ 8 ديسمبر المقبل لعام 2022 بمسرح مايكروسوفت في مدينة لوس انجلوس.


و طبعا الدعوة ستكون متجهة لجميع الجماهير حول العالم لمتابعة الحفل المباشر عن طريق البث أو كذلك من خلال الحضور إلى المسرح، و لو أن ذلك سيكون صعب جدا نظير احتياج لدعوة خاصة من المنظمين لكن لا بأس، المتابعة عن طريق البث المباشر ستكون كافية بكل تأكيد لرصد جميع الإعلانات و كذلك معرفة المتوج بجائزة لعبة السنة لهذا العام.

 

رسميا حدث The Game Awards قادم هذا العام و تحديد موعده..

حيث ستكون هذه الأخيرة معوض لعنوان It Takes Two من المطور جوزيف فارس التي حظيت باللقب خلال عام 2021، و أكيد المنافسة هذا العام ستكون قوية إلا في حالة خروج بعض العناوين من سباق اللقب عن طريق تأجيل إطلاقها، عدا ذلك فسوف نكون بلا أدنى شك مع أمسية حافلة بالمفاجآت حسب تصريحات الإعلامي Geoff Keighley كل هذا طبعا في ليلة 8 ديسمبر المقبل مباشرة من مدينة لوس انجلوس.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button