وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر قوي يكشف عن موعد حدث PlayStation Showcase 2022

 

مصدر قوي يكشف عن موعد حدث PlayStation Showcase 2022 القادم..

في الفترة السابقة من خلال المواكبة الإعلامية لكافة التسريبات و الاشاعات التي تطفو على السطح من أغلب المصادر، لم نستطيع الإشارة إلى التفاصيل تلك المتعلقة بحدث سوني بلايستيشن القادم بحكم أن أغلب الشركات الكبرى قامت بتقديم مؤتمرات مباشرة و كشف خططها خلال المرحلة المقبلة.


ما عدا شركة سوني التي ما تزال لم تشارك أي معطيات رسمية بهذا الخصوص الشيء الذي يجعل الاشاعات و التسريبات فعلا لا تتوقف عن الخروج في هذا الشأن، آخرها ما تمت إماطة اللثام عنه منذ ساعات عن طريق تقرير من طرف الإعلامي Shpeshal Nick من موقع Xbox Era، الذي على الرغم من المتابعة المستمرة لأخبار مايكروسوفت.


إلا أنه لا يتوقف عن تتبع خطوات سوني بلايستيشن، و إنطلاقا من معطيات حصرية لديه أفاد أنه حصل على معلومات من مصادر متعددة أن حدث بلايستيشن القادم سينعقد في تاريخ 8 سبتمبر المقبل.


مضيفا خلال تعليقه عن الحدثين بينهما 20 دقيقة فقط و هنا الحديث عن مؤتمر Disney & Marvel Games Showcase الذي أعلن عنه مؤخرا و حدث PlayStation Showcase 2022، مشيرا أن حدث سوني قد يدور قبل مؤتمر ديزني و هي التفاصيل التي سرعان ما ستتضح حيثياتها بصفة رسمية عن طريق إعلان في المرحلة المقبلة.


لكن بالعودة إلى المعطيات ذاتها من هذا المصدر فهو يتحدث عن تأجيل المؤتمر الذي كان مقررا في أول الأمر خلال تاريخ من شهر أغسطس الحالي و أن سوني ارتأت الاستفادة من وقت إضافي، حتى تستطيع دعوة العديد من الإعلاميين و كذلك صقل مختلف العروض المباشرة.


التي يبدو أن أحدها تم تسريبه في وقت سابق عن طريق المستخدم Dusk Golem الذي شاركنا تفاصيل عن مشروع لعبة Helldivers 2، ما أكد بصفة شبه رسمية أن حدث سوني فعلا أصبح قريب جدا و أكيد سننتظر الإعلان الرسمي قريبا و جميع المعطيات المرافقة له.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button