وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا سوني تعلن إطلاق نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 في بداية عام 2023

 

رسميا سوني تعلن إطلاق نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 في بداية عام 2023 !

بطريقة مفاجئة لجمهور سوني تم خلال اللحظات القليلة الماضية الإعلان بصفة رسمية عن موعد إطلاق خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 من سوني، والتي تم الكشف عنها قبل عام من الآن إلا أن التفاصيل المتعلقة بها ظلت تتساقط بشكل تدريجي.


إلى غاية ما تم الكشف عن الألعاب التي ستتوفر مع الإطلاق و كذلك نظرة إلى المواصفات التقنية و الخصائص التي تأتي مع هذه الخوذة للواقع الافتراضي، حيث سبق لنا تخصيص حيز مهم لهذه الأخيرة، قبل أن تعود الآن عن طريق سلسلة من المنشورات المتتالية من مختلف حسابات بلايستيشن العالمية.


حينما أعلنت هذه الأخيرة بطريقة غير مسبوقة عن موعد إطلاق نظارة الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR 2 التي أكدت توفيرها مع جهاز بلايستيشن 5 بداية من عام 2023، أي أنها ستتوفر في حدود يناير إلى غاية مارس المقبل وهي خطوة مهمة على مستوى حجم التفاصيل التي تهم خوذة الواقع الافتراضي هاته.


حيث من الواضح أن سوني قررت تاحيل إطلاقها إلى هذا الوقت بالتحديد على الأقل إلى حين الوصول إلى أرقام مبيعات مهمة لجهاز بلايستيشن 5، الذي ستدعم مميزاته بصفة حصرية ناهيك عن تجهيز مكتبة صخمة من الألعاب التي سترافق الخوذة، لعل أهمها عنوان Horizon Call of the Mountain من أستوديو Guerrilla و المزيد من الإصدارات التي يتم التحضير لها خصيصا للخوذة.


و ربما في حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase 2022 الذي ظهرت تسريبات عنه قبل لحظات، قد يتم تسليط الضوء أكثر على هذه الأخيرة خلاله و لما لا نظرة مباشرة من المطورين عن بعض الألعاب، كل شيء وارد لهذا الغرض سنتابع و نواكب كافة المعطيات أول بأول دائما إلى حين اتضاح الصورة، و إلى ذلك الحين أترككم مع بعض الخصائص التي ستأتي مع خوذة الواقع الافتراضي PS VR 2.

الخصائص الرئيسية لنظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2


  • تقنية See-Through View التي ستمكن اللاعبين من مشاهدة محيطهم دون الحاجة إلى خلع خوذة الواقع الافتراضي على الاطلاق.
  • القدرة لأول مرة على استخدام الكاميرا HD الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 من أجل البث المباشر لألعاب الواقع الافتراضي و تسجيلك مباشرة أثناء اللعب، حيث تعتبر من بين الميزات المتجددة لهواة البثوث المباشرة.
  • تقنية المسح الشامل لغرفة اللاعب، بحيث ستمكن هذه الطريقة خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 من عمل مسح شامل لمنطقة اللعب و تحديد الحواجز.
  • تخصيص وضع اللعب بين النمط العادي أو النمط السينمائي.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button