recent
أخبار ساخنة

أحد المطورين يكشف عن أولى تجاربه باستخدام نظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 على جهاز PS5..

 أحد المطورين يكشف عن أولى تجاربه باستخدام نظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 على جهاز PS5..

 

أحد المطورين يكشف عن أولى تجاربه باستخدام نظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 على جهاز PS5..

طبعا من يتابع و يواكب مختلف المستجدات التي تطلعنا عنها سوني و قطاع بلايستيشن بالتحديد، سيكون على دراية تامة بحجم الخطط التي تجهز لها هذه الأخيرة في المرحلة المقبلة.


و هنا الحديث عن تكنولوجيا الواقع الافتراضي عن طريق نظارة الواقع الأفتراضي PlayStation VR 2 المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 التي جرى الكشف عن تصميمها النهائي قبل فترة ليست بالطويلة، حيث سبق لنا أو خصصنا لها حيز كبير على مستوى موقعنا من خلال المتابعة المستمرة و المواكبة لمختلف المعطيات التي تهم خصائصها و القدرات التقنية التي تأتي محملة فيها.


لكن لغاية هذا اليوم كانت الآراء بخصوص خوذة الواقع الأفتراضي من سوني نوعا ما غائبة عن الواجهة إطلاقا، و لا يمكن الوصول إلى بعض التعليقات من طرف المطورين إلى غاية الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من جانب المطور السابق داخل شركة Valve السيد Chet Faliszek.


الذي كانت له تجارب متعددة في السابق قبل أن يحط الرحال و هو بعمل على مجموعة من الألعاب رفقة أحد الفرق على ألعاب الواقع الافتراضي، الأمر الذي دفعه إلى التوجه تجاه سوني حتى يستكشف نوعاً ما إن صح القول قدرات نظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 الجديدة المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 حصريا.



حيث و في أول تعليق عن الأمر، وصف هذا الأخير في تغريدة مقتضبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه فعلا مصدوم من هول ما شاهده خلال تجربته و اللعبة التي تم إستعراضها أمامه، بحيث لم يستطيع ذكر عنوانها لكن من الواضح أنها عنوان جديد من سلسلة قوية قادم لخوذة الواقع الافتراضي.


حيث يضيف أن تجربته كانت رائعة جدا و لا يمكن وصفها، و بالتأكيد إشارات من هذا القبيل في الوقت الحالي ربما تؤكد حقيقة مفادها، أن سوني تجهز خلال المرحلة المقبلة لسلسلة إعلانات مثيرة ستتوفر بخصوص نظارة الواقع الافتراضي PS VR 2، الأمر الذي لن نفوت فرصة تقريبكم منه أول بأول دائما عن طريق موقعنا GAMES4FANS.

google-playkhamsatmostaqltradent