recent
أخبار ساخنة

تطبيق PlayStation App يتيح الآن ميزة مشاركة الصور للجميع حول العالم..

 تطبيق PlayStation App يتيح الآن ميزة مشاركة الصور للجميع حول العالم..

 

تطبيق PlayStation App يتيح الآن ميزة مشاركة الصور للجميع حول العالم..

سوني تعمل منذ فترة على صقل مختلف الخدمات لديها والبداية كانت مع تطبيق بلايستيشن الرسمي PlayStation App المخصص الهواتف الذكية بنظام iOS و Android ، الذي أصبح يتيح مجموعة من القدرات و الإمكانيات المثيرة للاهتمام.


و هو ما تواصل خلال الأشهر القليلة السابقة بعدما أعلنت هذه الأخيرة عن توفير ميزة مشاركة الصور بين جهاز بلايستيشن 5 و تطبيق PS App الرسمي ، حيث توفرت هذه الخاصية حصريا في مناطق مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا بالإضافة إلى اليابان حيث كانت قد وعدت بأن المزيد من المناطق حول العالم ستستفيد من هذه الميزة تدريجيا.


وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف اللاعبين عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث ومباشرة بعد تثبيت التحديث الجديد لتطبيق بلايستيشن PS App ، فقد توصل هؤلاء بإشعار يخبر الجميع بوصول ميزة مشاركة الصور.


و هنا الحديث عن كافه المناطق حول العالم بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، حيث يمكن لكافة اللاعبين عن طريق التطبيق المخصص للهواتف الذكية ربط جهازهم بلايستيشن 5 و الاستفادة مباشرة من هذه الميزة ، التي تتيح لك الوصول إلى كافة ملفات الوسائط مثل الصور و الفيديوهات المخزنة على جهاز بلايستيشن 5 التي لا تنتقل إلى وحدة تخزين الخاصة بالهاتف الذكي بل تبقى في جهاز بلايستيشن 5 فقط.

تطبيق PlayStation App يتيح الآن ميزة مشاركة الصور للجميع حول العالم..

هذا الأخير يعمل على بثها ما دمت متصل في الشبكة حيث تختار الصورة أو الفيديو الذي ترغب بمشاركته عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ، في خطوة كانت منتظرة منذ فترة طويلة جدا مع الإشارة أن حجم الاختيارات غير محدود ، بالمقابل المحتوى الذي سيظهر في التطبيق هو فقط ما تم التقاطه ما بعد تفعيل الميزة على التطبيق الرسمي.


كما أن هذه المحتويات تبقى متواجدة لمدة 14 يوم فقط على التطبيق و للوصول إليها يكفي الدخول إلى تطبيق بلايستيشن الرسمي PS App تم إلى قائمة الألعاب حيث تجد علامة تبويب جديدة مخصصة لملفات الوسائط الملتقطة عن طريق جهاز بلايستيشن 5 المربوط سلفا عبر التطبيق و الصور أمامنا في المقال توضح الفكرة أكثر.

google-playkhamsatmostaqltradent