وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن حدث مؤتمر Disney & Marvel Games

 

الإعلان رسميا عن حدث مؤتمر Disney & Marvel Games و هذا برنامج الإعلانات..

في الفترة القصيرة الماضية كانت هناك مجموعة من الإشارات لعدة مطورين داخل استوديوهات متعاونة مع قطاع مارفل للالعاب، على أساس أن هناك مجموعة إعلانات فعلا في طور الكشف عنها قريبا.


و هو ما تأكد في غضون الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق ذاته انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و كذلك مختلف منصات التواصل الأخرى.


حينما جرى الإعلان بصفة رسمية عن حدث مؤتمر Disney & Marvel Games Showcase و الذي سيتم بثه مباشرة في تاريخ 9 سبتمبر المقبل، في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا من يتابع عن كثب التفاصيل التي تطفو على السطح خلال الفترة القصيرة الماضية.


يلاحظ أن كمية الأحداث المباشرة عرفت انتعاش كبير في ترقب خطوة أيضا من طرف شركة سوني لما لا، و بالعودة إلى حدث البث المباشر Disney & Marvel Games Showcase، فهذا الأخير تم تأكيد برنامج الإعلانات القادمة من طرفه، و هنا الحديث عن عناوين مثل LEGO Star Wars The Skywalker Saga بالإضافة إلى تفاصيل أخرى عن لعبة Marvel Midnight Suns التي تم تأجيلها بالمناسبة خلال الفترة الماضية إلى تاريخ جديد.

الإعلان رسميا عن حدث مؤتمر Disney & Marvel Games و هذا برنامج الإعلانات..

بمعية تأكيد حضور الكاتبة الشهيرة Amy Hennig التي اشتغلت منذ سنوات على سلسلة Uncharted، قبل خوض غمار تجربة أخرى تحت لواء أستوديو Skydance New Media الفريق الجديد الذي يعمل على لعبة من عالم Star Wars، و أكيد ستكون لنا مواكبة لجميع هذه الإعلانات أول بأول فور توفرها بالإضافة إلى تغطية الحدث المباشر.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button