وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تعرف على لعبة Squirrel With a Gun القادمة بفكرة فريدة من نوعها

 

تعرف على لعبة Squirrel With a Gun القادمة بفكرة فريدة من نوعها لأحد اللاعبين..!

في الفترة السابقة و نحن نتصفح مستجدات أخبار الألعاب، و كذلك التفاصيل الجديدة عن مجموعة من العناوين القادمة استوقفتني إشارة من أحد الأصدقاء على فيديو مثير جدا و غريب في نفس الوقت، لأحد الألعاب الفريدة من نوعها من حيث الفكرة.


و هنا الحديث عن لعبة Squirrel With a Gun التي يتم تطويرها من طرف أحد اللاعبين فقط، الذي اثاره الفضول بعد الكشف عن محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 من طرف شركة Epic Games، و الذي تستخدمه حاليا كبريات الشركات و استوديوهات التطوير حول العالم من أجل تقديم عناوينها القادمة بأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


لكن في نفس الوقت هذا المحرك أصبح موجه إلى كافة المستخدمين ما دام متاح بالمجان، و هنا استغل هذا اللاعب مهاراته التي اكتسبها على مستوى عالم تطوير الألعاب، حينما قرر تصميم لعبة غريبة جدا حيث تتيح لنا تقمص دور شخصية سنجاب صغير و يمتلك القدرة على سرقة اغراض الناس في عالمها و يهدد هؤلاء بواسطة مسدس.



الشيء الذي يفسر عنوانها Squirrel With a Gun أو سنجاب مع مسدس، و يمكن مشاهدة العرض الرسمي للعبة عن طريق حساب المطور بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إد توجه بدوره إلى الجمهور بعدما أعجب بالفكرة العديد من اللاعبين حول العالم لإضافتها إلى قائمة الأمنيات داخل متجر Steam.


في أفق الحصول على رخصة لإطلاقها في المستقبل القريب لما لا، شاركونا رأيكم متابعينا حول فكرتها المثيرة جدا و الغريبة في نفس الوقت بواسطة قسم التعليقات.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button