recent
أخبار ساخنة

هل لعبة Spider-Man PS4 تمثل انطلاقة Marvel Gaming Universe ؟ شركة Marvel توضح و تكشف حقائق جد رهيبة …


من خلال حدث ترويج خاص للعبة Spider-Man و الذي دار هذا الأسبوع كان لموقع The Telegraph فرصة إجراء حوار مع السيد Bill Rosemann و الذي يشغل منصب مدير تنفيذي لقسم Marvel Games و الذي يهم السهر على كل الألعاب التي تطرح شخصيات من عالم Marvel .

و قد كانت الفرصة مناسبة لكي يطرح عليه موقع The Telegraph عدة أسئلة تتعلق بعالم Marvel و هل من الممكن أن نشاهد ألعاب أخرى من شخصيات Marvel و كذلك هل من الممكن أن تتضمن لعبة Spider-Man أبطال خارقين ممكن يشكلون مفاجأة للجمهور .

السيد Bill Rosemann تطرق لكل هذا و خص الفريق بالتصريح التالي :
أستديوهات Marvel Studios كانت دائما تصر على عدم الإستسلام و ذلك من خلال عدة أفلام حيث و رغم فشل بعض العناوين إلا أن أن هذا لم يحد من عزيمة الفرق الخاصة بالكتابة لطرح بوابات من شأنها أن تفتح أفاق لشخصيات تظهر و تعود من الرماد و غير مثال على ذلك فيلم القادم Avengers : Infinity War .

و من هذا المنطلق يمكن أن أقارن لعبة Spider-Man التي سنحاول من خلالها أن نعود للواجهة بقوة من خلال أفضل لعبة ممكنة لشخصية سبايدرمان .
تصريح يؤكد إذن أن شركة Marvel لا تغلق الباب أمام أي سلسلة لديها و من الممكن أن تعود من جديد و تعلن بعد سنوات عن لعبة لأحد الأبطال الخارقين بشكل مختلف كما حدث مع لعبة Spider-Man .


لكن و في هذا السياق تحدث السيد Bill Rosemann كذلك عن مدينة نيويورك في لعبة Spider-Man و التي ستكون مسرحا لأحداث هذا الجزء و التي تطرق من خلال كلامه على أنها تمثل نسخة من مدينة نيويورك مصممة على طريقتهم و بالتالي فهي لا يمكن أن لا تتضمن فقط بطل واحد ، و في هذا الإطار صرح :

هي مدينة نيويورك التي ترغبون بها للبطل سبايدرمان ، إدا كما محب و متتبع لسلسلات Marvel سترصد أسماء و مناطق بعالم اللعبة سبق و أن شاهدتها مثل منازل أبطال خارقين و غيرها حيث تمثل مدينة نيويورك في لعبة Spider-Man المكان الذي يتواجد فيه أكثر من بطل و هي نسخة خاصة بسلسلات Marvel .

لكونك مثلا ستمر من مكان معروف و تقول في نفسك " اوه أنظر هذا منزل شاهدته في فيلم …" و هكذا لأن المدينة صممت لكي تكون عبارة عن أرضية شاسعة من عالم Marvel .
هذا المعطى يوضح لنا بشكل شبه مؤكد أن كل من شركة Marvel و كذلك سوني تم فريق Insomniac يملكون خطط للمستقبل أبعد بكثير من جزء Spider-Man فقط و قد يمتد ذلك لألعاب عديدة قادمة بالمستقبل .

و لن تشكل لعبة Spider-Man سوى بداية لهذه المشاريع التي من شأنها أن تجعل من منصات بلايستيشن 4 أرضية لكي تصبح المكان الوحيد للعب سلاسل Marvel عبر تجربة متميزة و الجواب الذي يشفي غليلنا بعد أشهر من خلال لعبة Spider-Man القادمة في 7 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent