وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن أول اللقطات الرسمية من مسلسل The Last of Us

 

الكشف عن أول اللقطات الرسمية من مسلسل The Last of Us، شاهد من هنا..

محبي سلسلة العاب The Last of Us خلال المرحلة المقبلة لديهم موعد مع مجموعة مهمة من الإنتاجات الضخمة بداية من لعبة The Last of Us Part 1 القادمة على شكل ريميك الجزء الأول من السلسلة، تم هناك مشروع لعبة عبارة عن تجربة جماعية في عالم The Last of Us Part 2 يتم تطويرها من طرف استوديو Naughty Dog.


بالإضافة إلى مشروع مسلسل تلفزيوني من انتاج شبكة HBO، حيث يتم الاشتغال عليه من طرف السيد Craig Mazin و كذلك مخرج سلسلة الألعاب Neil Druckmann و قد تم غلق عملية تصويره منذ عدة أشهر، و أكيد الجميع يترقب أولى المشاهد و اللقطات الرسمية من داخل المسلسل.


الأمر الذي تمت مشاركته معنا جزئيا خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم، انطلاقا من عرض ترويجي بالفيديو لفريق HBO عمل من خلاله على استعراض جميع الأعمال الصخمة التي ستتوفر من طرف شبكة الإنتاج قريبا و كذلك عن طريق خدمة HBO Max.



حيث و في غمرة هذه اللقطات تم استعراض لأول مرة مشاهد جديدة داخل مسلسل The Last of Us و التي تكشف لقطات يتذكرها جمهور اللعبة بصفة عامة داخل الألعاب، ناهيك عن حضور الأبطال Joel و Ellie من أداء الممثل Pedro Pascal تم Bella Ramsey بالإضافة إلى حضور شخصيات ساره و كذلك بيل.


حيث يظهران معا في المشاهد الأولى في إنتظار المزيد حيث يتوقع الكشف عن العرض المطول الأول للمسلسل التلفزيوني انطلاقا من فعاليات حدث The Last of Us Day في شهر سبتمبر.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button