وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب فيديوهات عديدة للعبة The Last of Us Part 1 قد تحرق أحداث القصة على اللاعبين الجدد

 

تسريب فيديوهات عديدة للعبة The Last of Us Part 1 قد تحرق أحداث القصة على اللاعبين الجدد..!

في بداية الأمر و قبل الخوض في التفاصيل التي تأتي في هذا المقال، نؤكد أن هذه الفيديوهات الجديدة و المسربة للعبة The Last of Us Part 1 تحتوي على حرق كبير لاحداث القصة الرئيسية في اللعبة و أنها تهم مشاهد و لقطات محورية من اللعبة.


لهذا يجب التنبيه لمن لا يرغب بالمشاهدة مخافة حرق أحداثها، و بالعودة إلى فصول هذه المعطيات المثيرة فقد تمت مشاركتها معنا من طرف المستخدم و الصحفي الكثير للغاية، السيد Tom Henderson الذي يظل في السنوات القليلة الماضية أحد المستخدم النشطين على مستوى التسريبات.


و الأهم هو السبق الإعلامي الذي دائما يكون ورائه عن طريق أغلب التفاصيل و الأخبار التي يطلق العنان لها، آخرها تلك التفاصيل المتعلقة بلعبة The Last of Us Part 1 العنوان القادم من Naughty Dog لجهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 2 سبتمبر المقبل، و الذي علمنا قبل فترة موعد فك الحظر الإعلامي عن المراجعات الخاصه به.


لكن في نفس الوقت جرى تسريب العديد من اللقطات و المشاهد الجديدة لأحداث اللعبة الرئيسية، حيث تمت إماطة اللثام عنها من أحد المستخدمين ممن استطاعوا الحصول على نسخة المراجعة النهائية من اللعبة، لكن ما يهمنا نحو في هذه اللقطات ليس التسريب في حد ذاته بل مستوى و جودة اللعبة بصفة عامة.



حيث تظهر هذه الأخيرة بمستوى تقني جيد جدا على جهاز بلايستيشن 5، و يرسل إشارات اطمئنان إلى اللاعبين المتحمسين للخوض في غمار عالمها، إد تم الاشتغال على تعابير وجه الشخصيات حتى تبدوا طبيعية في كافة اللقطات و الأوضاع في الحوارات عكس السابق، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية القوية للإضاءة و الظلال جميعها نتوق إلى اكتشافها في المرحلة المقبلة.


لما لا عن طريق مراجعة شاملة في موقعنا و إلى ذلك الحين ما علينا سوى التعامل مع كافة التفاصيل القادمة في الأيام القليلة المقبلة، قبل الإطلاق العالمي لهذه الأخيرة بجهاز بلايستيشن 5 و طبعا الفيديوهات المسربة لكم حرية اكتشافها من عدمه، مع العلم أنها تحتوي فقط على مشاهد سينمائية محورية من القصة لهذا نحذر من وجود حرق لاحداثها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button