وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 استعراض جديد بالفيديو للعبة Black Myth Wukong يكشف عن 8 دقائق لأسلوب اللعب

 

استعراض جديد بالفيديو للعبة Black Myth Wukong يكشف عن 8 دقائق لأسلوب اللعب..

لعبة Black Myth Wukong جرى الكشف عنها قبل سنوات من الآن، حيث يتم تطويرها من طرف الفريق الصيني Game Science الذي يحتوي في صفوفه على العديد من المطورين السابقين داخل استوديوهات العملاقة Tencent.


قبل أن يقرر هؤلاء خوض غمار تجربة جديدة مختلفة، عن طريق إنشاء استوديو فرعي خاص بهم و كذلك الاشتغال على مشروع لعبة ضخمة من فئة AAA يتم تطويرها منذ سنوات، إلا أنها في كل مرة تعود إلى الواجهة لخلق الجدل و النقاش بين مجتمع اللاعبين على مستوى جودة الرسومات بصفة عامة، لكن هذه المرة تعود بقوة عن طريق استعراض جديد مدته حوالي 8 دقائق.


يمكن من خلاله أن نشاهد العديد من اللقطات و الأفكار المستجدة التي يراهن عليها الفريق المطور، حتى بقدم تجربة لا تنسى أمام اللاعبين خاصة التنوع الكبير على مستوى الزعماء، حيث تعتمد هذه الأخيرة العديد من عناصر عناوين استوديو From Software، لكن عن طريق قالب قصصي أعمق حيث تم بناء أحداثها على أساس روايات رحلة إلى الغرب الصينية.


و هي إحدى الروايات الأسطورية و تعتبر موروث ثقافي محلي في الصين و من هذا المنطلق قرر الفريق المطور الاشتغال على خلق قالب قصصي فرعي طبعا، لكن مع أسس قوية انطلاقا من هذه الرواية، و على المستوى التقني فهذه الأخيرة تستعرض عضلاتها بقوة من خلال الفيديو الجديد، حيث يظهر جليا أن محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد يبلي جيدا.


بعدما تم نقل عملية تطويرها بالكامل عن طريق هذا المحرك الجديد، و بالتالي تستفيد من أغلب المميزات التقنية و الخصائص المتقدمة، ما يعني أن المزيد من الوقت تحتاجه هذه الأخيرة حتى تصدر بصفة رسمية، و في هذا الصد ما تزال هذه الأخيرة منتظرة في عام 2023 على أجهزة البي سي أولا تم عن طريق بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.



و انطلاقا من الاستعراض أمامنا يمكن مشاهدة أيضا كيف تستغل اللعبة مميزات بطاقات الرسومات لشركة Nvidia و نخص بالذكر خصائص تتبع الشعاع Ray Tracing و كذلك DLSS.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button