recent
أخبار ساخنة

لعبة Black Myth Wukong تحصل على عرض جديد بتفاصيل رهيبة عن عالمها..

 لعبة Black Myth Wukong تحصل على عرض جديد بتفاصيل رهيبة عن عالمها..

 

لعبة Black Myth Wukong تحصل على عرض جديد بتفاصيل رهيبة عن عالمها..

الكشف عن لعبة Black Myth Wukong تم لأول مرة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانت هذه الأخيرة فعلا تبدو مشروع واعد للغاية من الاستوديو الصيني Game Science، الذي شاركنا حينها مجموعة من التفاصيل و الفيديوهات عن اللعبة.


قبل أن تغيب فجأة لمدة طويلة نوعا ما قبل أن يكشف هذا الأخير بعد حصوله عن دعم مادي كبير من طرف الناشرة اليابانية Tencent أن اللعبة تقرر تأجيلها لغاية الانتقال تماما إلى نسخة محرك الرسومات Unreal Engine 5، و هو ما من شأنه أن ينقل التجربة إلى مستوى متقدم للغاية خاصة أنها تقدم أحداث مقتبسة من سلسلة روايات رحلة إلى الغرب الشهيرة على مستوى الثرات الصيني.



و بالتالي هذا الطرح جعل العديد من اللاعبين متحمسين لاكتشاف أكثر ما تعد به اللعبة، و هو ما نحصل عليه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور انطلاقا من استعراض مطول بالفيديو.


يمكن من خلاله أن نشاهد المزيد من اللقطات لعالم اللعبة بالإضافة إلى المواجهات و النزالات الواعدة، حيث ستكون هذه الأخيرة فعلا ديناميكية و مليئة بالحركة كما يبدو، و هو ما يجعل الفريق المطور أمام التحدي، خاصة أن انتظارات الجمهور للعبة أصبحت كبيرة جدا.


ما جعل الفريق المطور يوظف المزيد من المبرمجين حتى يتسنى له الوصول إلى الجودة المطلوبة، و هو ما نلمس فعلا من خلال المتابعة لهذا الفيديو الجديد من عالم Black Myth Wukong.

google-playkhamsatmostaqltradent