وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 جهاز بلايستيشن 5 يواصل بسط سيطرته على أكبر الأسواق العالمية

 

جهاز بلايستيشن 5 يواصل بسط سيطرته على أكبر الأسواق العالمية..

في الوقت الذي تعاني فيه أغلب الشركات العالمية المصنعة لأجهزة الألعاب و مختلف الأجهزة الإلكترونية من النقص الحاد على مستوى قطع الغيار الأساسية لإنتاج كميات كبيرة من الأجهزة، ما تزال شركة مايكروسوفت و سوني معا تصارعان أمواج التقلبات على مستوى منسوب إنتاج قطعة أشباه الموصلات، التي فعلا أخلت بتوازن جميع توقعات الشركات.


حيث أصبح الهم الوحيد أمام للجميع هو توفير أكبر قدر ممكن من الأجهزة حول العالم ، و تخص بالذكر أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز لكن في هذا المقال نتحدث بطريقة مباشرة عن جهاز بلايستيشن 5، الذي علمنا خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من تقرير فريق NPD الأمريكي أنه على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي تواجه سوني في عملية إنتاجه و توزيعه في الأسواق العالمية.


إلا أنه نجح خلال مبيعات شهر يوليو الماضي في المحافظة على صدارته المبيعات بناء على إجمالي المداخيل بالدولار الأمريكي هذه المرة، حيث يضيف الفريق المسؤول عن هذه الإحصائيات أن مبيعات الجهاز باحتساب المداخيل بالدولار فقد حققت قفزة نوعية خلال الشهر الماضي.


متقدما على منافسه المباشر اكسبوكس سيريز و كذلك جهاز نينتندو سويتش الذي من خلال الوحدات المباعة يظل الرقم واحد بطبيعة الحال، و حسب ذات التقرير فقد كشفت الفريق أن مبيعات جهاز سوني المنزلي الجديد عرفت زيادة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، خاصة على مستوى النمو حيث يتم الاشتغال بطريقة مكثفة على الرفع من منسوب إنتاج أجهزة بلايستيشن 5.


و هو ما بدأ ينعكس بطريقة إيجابية على أغلب الأسواق العالمية وفيما يتعلق بمبيعات الألعاب عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، فقد جاءت القائمة على الشكل التالي في انتظار طبعا العناوين الحصرية الضخمة التي تعول عليها سوني للمساهمة في رفع منسوب المبيعات إلى مستويات قياسية لما لا.


قائمة أكثر الألعاب مبيعا على أجهزة PS4 و PS5 لشهر يوليو 2022

 

  1. Elden Ring
  2. MLB The Show 22
  3. MultiVersus
  4. Call of Duty: Vanguard
  5. Minecraft
  6. Horizon Forbidden West
  7. F1 22
  8. Gran Turismo 7
  9. LEGO Star Wars: The Skywalker Saga
  10. Marvel’s Spider Man: Miles Morales


تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button