وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Resident Evil 1 بنسخة ريميك رائعة باستخدام Unreal Engine 5

 

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Resident Evil 1 بنسخة ريميك رائعة باستخدام Unreal Engine 5 !

لعل سلسلة العاب الرعب و البقاء Resident Evil الشهيرة من كابكوم تعتبر أكثر العناوين التي سجلت عودتها بقوة خلال السنوات القليلة الماضية، كيف لا و هذه الأخيرة تستعد في الأشهر القليلة المقبلة لاستقبال أحد أكثر العناوين المرتقبة.


و هنا الحديث عن إصدار ريميك للجزء الرابع من السلسلة Resident Evil 4 Remake، و الذي يعود إلى الواجهة بعد سنوات حيث كانت تقتصر جميع الإصدارات السابقة على نسخ محسنة فقط أو ريماستر، لكن من جهة أخرى الجمهور القديم للسلسلة الذي تغلق بها منذ اول إصدار ينتظر مبادرة مباشرة من طرف كابكوم.


حتى تقدم لما لا مستقبلا إصدار ريميك للجزء الأصلي Resident Evil 1 و الذي فعلا تحصل من قبل على نسخة خاصة، لكنها أقل بكثير مما أنجزته عن طريق ريميك اصدارات السلسلة الثاني و الثالث و كذلك الرابع المنتظر قريبا، لهذا قرر مجموعة من المستخدمين من محبي السلسلة العمل على نموذج خاص بهم عن طريق نسخة غير رسمية من ريميك جزء Resident Evil 1.


و الذي تم تقديمه قبل أيام قليلة فقط من طرف هؤلاء و تمت مشاركاته من جهة عن طريق فريق Residence of Evil، حيث يستعرض لنا ما يمكن أن تقدم اللعبة في حال تقرر العمل مستقبلا عن نسخة من ريميك بنفس هذه المعايير.



و فعلا شيء حماسي خاصة أن هذه النسخة أمامنا تستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد و الذي يتميز بمؤثرات بصرية قوية، و قدرة على تصميم عوالم واقعية و الأهم أنها نابضة بالحياة، شاركونا رأيكم بواسطة قسم التعليقات حول هذا المشروع و هل تعتبرون أن فكرة إعادة تطوير جزء Resident Evil 1 بنسخة ريميك واردة من طرف كابكوم؟ ننتظر تعليقاتكم متابعينا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button