وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور سلسلة Crash Bandicoot يشوق للكشف عن مشروعه الجديد قريبا

 

مطور سلسلة Crash Bandicoot يشوق للكشف عن مشروعه الجديد قريبا بهذه الطريقة..

سلسلة Crash Bandicoot غابت لعدة سنوات عن الواحهة فعلا، إلا أن أكتفيجين و بعد الطلبات من الجماهير العالمية استطاعت التفاعل و تقديم مجموعة من المبادرات الهامة بداية من إطلاق اصدارات ريماستر و أخرى ريميك لعناوين السلسلة الكلاسيكية، قبل أن تستمر فيه هذا الصدد عن طريق إطلاق مشروع جديد بالكامل لهذه السلسلة العريقة.


والذي كان يحمل عنوان Crash Bandicoot 4 ما يؤكد أنه عبارة عن جزء رئيسي من السلسلة في إشارة أنها عادت بقوة إلى الواجهة، و من كان يقف خلف هذا المشروع هو أستوديو Toys for Bob الذي قدم لنا منذ سنوات قليلة فقط ثلاثية Spyro على سكل ريماستر، و بالتالي كانت متأكدة أكتفيجين من أداء هذا الأخير و فعلا توفق في تقديم مشروع متكامل على جميع الجوانب.


ما يجعل من إمكانية الاشتغال على شيء مختلف أمر وارد، و هو ما بدأ الفريق المطور في الترويح له على الأقل إنطلاقا من منسوب المعطيات التي تم رصدها خلال الأيام القليلة الماضية، حينما قرر هذا الأخير أن يشاركنا صورة تحمل في طياتها جميع العناوين التي قدم منذ تأسيسه لكن في نهاية الصورة تظهر لعبة أخرى تحت رقم 18 والتي يتساءل الفريق المطور عن طبيعتها.

مطور سلسلة Crash Bandicoot يشوق للكشف عن مشروعه الجديد قريبا بهذه الطريقة..

و لو أن تسريبات لاحقا كانت قد ظهرت في هذا الصدد على أساس أنها عبارة عن مشروع من عالم Crash Bandicoot حسب تصريحات الصحفي Liam Robertson، و التي شاركنا عن طريق موقعنا حينما تحدث عن توجه من هذا الفريق لتقديم لعبة تعتمد على عناصر اللعب الجماعي هذه المرة تحت مسمى Wumba League.


و كما يقال لا دخان بدون نار و أكيد أن الأيام القليلة المقبلة كفيلة بكشف خيوط و كواليس هذا المشروع، خاصة أننا على مقربة من حدث افتتاح معرض Gamescom 2022، و بالتالي جميع هذه الإعلانات قد تكون بمثابة مواد دسمة ضمن حفل Opening Night Live يوم الثلاثاء 23 أغسطس.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button