أخر الاخبار

إشاعة: يبدو أن أول صورة من لعبة Crash Bandicoot الجديدة تم تسريبها..

 إشاعة: يبدو أن أول صورة من لعبة Crash Bandicoot الجديدة تم تسريبها..

 

إشاعة: يبدو أن أول صورة من لعبة Crash Bandicoot الجديدة تم تسريبها..

في الفترة السابقة الإشاعات و التسريبات تكاد لا تتوقف عن كون سلسلة ألعاب المغامرة و المنصات Crash Bandicoot ستعود من جديد عن طريق إصدار آخر، خاصة وأن العناوين الأخيرة من السلسلة لشركة أكتفيجين.


بداية من ثلاثية الريميك و كذلك الجزء الرابع الرئيسي Crash Bandicoot 4 It's About Time عرفت نجاح تجاري غير مسبوق، بالإضافة إلى أن آراء النقاد عن طريق المراجعات كانت واعدة للغاية و هو ما يجعل من إمكانية عودة هذه الأخيرة فعلا واردة للغاية.


و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم الموثوق للغاية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Liam Robertson الذي شارك المتابعين لديه ربما أولى الصور من مشروع لعبة Crash Bandicoot القادمة.


إشاعة: يبدو أن أول صورة من لعبة Crash Bandicoot تم تسريبها..

التي يشاع منذ فترة أنها تحت التطوير داخل الفريق الذي يقف خلفه العناوين الأخيرة من السلسلة، لكن هذه المرة ستركز التجربة فيها على الجانب المرتبط بالشبكة بالإضافة إلى المراهنة على تقديم المزيد من الشخصيات و ضمان عودة وجوه أخرى من عالم السلسلة.


الشيء الذي يظل واعد لكن للأسف هذه التفاصيل ما تزال جد سطحية، و لو ان المصدر ذاته أكد حصوله على تفاصيل مثيرة بخصوصه اللعبة، لكنه يتحفظ على عدم كشف فحواها و اكتفى بمعلومات قليلة جدا هذه نظرة عنها من خلال القائمة الكاملة للمعلومات المنشورة منذ لحظات.


أهم التفاصيل المسربة عن مشروع لعبة Crash Bandicoot الجديدة


  • العنوان الجديد لسلسلة Crash Bandicoot تحت التطوير منذ عام 2020.
  • نظام اللعب أقرب إلى أسلوب الجزء الاخير Crash Bandicoot 4.
  • الشخصيات في عالم اللعبة ستستفيد من خصائص و مميزات خارقة نوعا ما بنفس نظام لعبة سباق السيارات من عالم السلسلة.
  • وجود شخصيات إضافية و عودة وجوه معروفة من الإصدارات القديمة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-