recent
أخبار ساخنة

حساب خدمة Xbox Game Pass يهنئ سوني بعد إطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة..

 حساب خدمة Xbox Game Pass يهنئ سوني بعد إطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة..

 

حساب خدمة Xbox Game Pass يهنئ سوني بعد إطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة..

كما تابعنا و إياكم خلال يوم أمس عن طريق تغطية شاملة فقد تم إطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة من سوني، و التي انطلقت لأول مرة في منطقة شرق آسيا خلال الشهر الماضي قبل الوصول إلى منطقة أمريكا الشمالية و الجنوبية معا.


على أن تصل إلى أوروبا و الشرق الأوسط في آخر محطة لكن دعونا أولا نواكب إطلاقها في أمريكا الشمالية الذي عرف الكشف عن قائمة الألعاب بالكامل، و التي تأكد فعلا اتها تحتوي على أكثر من 700 لعبة و لو أنها ليست جميعها متاحة للعب مباشرة على الجهاز و الاكتفاء فقط بالخدمة السحابية خاصة إلى مستوى العناوين الموجهة لجهاز بلايستيشن 3.


و هو ما يجب أن تتعامل معه سوني في المستقبل حتى توفر أكبر كمية من الألعاب للتحميل المباشر، لكن غير بعيد عن أخبار إطلاق الخدمة و أنا أتصفح موقع التواصل الاجتماعي تويتر و تحديدا تغريدة سوني عبر حساب بلايستيشن الرسمي.


استوقفني رد مثير للغاية و ينم على روح رياضية عالية من مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس حيث توجه حساب خدمة Xbox Game Pass الرسمي بعبارات التهنئة إلى سوني على إطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، التي تأتي بباقة بريميوم و اكسترا Premium Extra حيث تمنى لها التوفيق في إشارة إلى نبد التعصب بين اللاعبين على جميع المنصات.

حساب خدمة Xbox Game Pass يهنئ سوني بعد إطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة.. (2)

و أكيد أن هذه الأخيرة ستكون منافس قوي لخدمة مايكروسوفت مستقبلا و الأشهر القليلة المقبلة كفيلة بالكشف عن قدرة سوني لجلب عناوين قوية إلى خدمتها الجديدة، التي تنطلق على الأقل بقوة في الولايات المتحدة الأمريكية و يمكن للجميع تجربتها في حالة كنت تمتلك حساب على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي منذ اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent