وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تعديل NaturalVision للعبة GTA 5 ينقل رسوماتها إلى مستوى خيالي

 

تعديل NaturalVision للعبة GTA 5 ينقل رسوماتها إلى مستوى خيالي..!

لعبة GTA 5 مر على إطلاقها سنوات عديدة أولا من خلال أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 قبل انتقالها إلى أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم البي سي، الذي يمكن القول أنه كان نقطة التحول الكبيرة في تاريخ اللعبة.


بحكم أن إطلاقها على الجهاز فتح المجال أمام العديد من المستخدمين هواة التعديل على الألعاب، لتقديم أفكار سواء من خلال مودات تضيف شخصيات أو تتيح ميزات خاصة، إلا أن البعض الآخر كان همه الرئيسي هو نقل اللعبة من حيث جودة الرسومات إلى مستوى خيالي و هو ما سبق لنا الإشارة إليه عن طريق مجموعة مقالات في موقعنا منذ سنوات خلت.


و يستمر هذا الأمر إلى غاية هذا اليوم حيث نشارككم في هذا المقال جديد تعديل NaturalVision الذي تمت إماطة اللثام عنه قبل سنوات في إصدارات أولية فقط، قبل أن يتم إعادة تطويره بهدف استغلال أكثر القدرات الرسومية لمختلف التقنيات المستخدمة.


الشيء الذي يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق الذي يقف خلف هذا التعديل، حينما نشر استعراض بالفيديو يمكن من خلاله أن نشاهد الأداء العالي الذي يقدم هذا التعديل سواء من خلال المؤثرات البصرية للإضاءة و جودة الظلال.



بالإضافة إلى كثافة التفاصيل و الألوان الطبيعية في العالم حيث يجعل من GTA 5 و مدينة لوس سانتوس واقعية للغاية، سواء من خلال قوة الانعكاسات باستخدام تكنولوجيا تتبع الشعاع Ray Tracing ناهيك عن قوة المؤثرات البصرية و مستوى الإضاءة العام في اللعبة، الذي يتفوق على إصدار اللعبة الأخير بأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


و حسب تعليقات اللاعبين ربما قد يتفوق على لعبة GTA 6 القادمة من استوديوهات روكستار، و التي كما نعلم ما تزال إلى غاية اللحظة تحت التطوير بدون أي إعلان رسمي و إلى ذلك الحين يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مثل هذه التعديلات الخاصة بلعبة GTA 5 حيث تساهم في نقل التجربة إلى مستوى متقدم أكثر رغم مرور عدة سنوات على إطلاقها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button