وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة: سوني في طريقها لتحويل لعبة Days Gone إلى فيلم سينمائي

 

إشاعة: سوني في طريقها لتحويل لعبة Days Gone إلى فيلم سينمائي !

لعبة Days Gone صدرت منذ سنوات على جهاز بلايستيشن 4 قبل أن تحصل على تحديث لتستفيد من خصائص جهاز بلايستيشن 5 الحصرية و القدرات التقنية المتاحة من خلاله، إلا أن هذه الأخيرة رغم ذلك لم تقنع سوني خاصة بالاداء الذي قدمت منذ إطلاقها.


حيث سجلت مبيعاتها إلى حدود هذا اليوم 9 ملايين نسخة على جهاز بلايستيشن 4 لكن بسبب التقييمات من النقاد قررت سوني عدم الاستثمار فيها إطلاقا، و هو ما جعل العديد من المطورين في استوديو Sony Bend يخرجون بحثا عن آفاق أخرى، بالمقابل الفريق يشتغل حاليا على مشروع جديد كليا لجهاز بلايستيشن 5.


لكن من جهة أخرى سوني لم تتخلى كليا عن عالم لعبة Days Gone، على الأقل هذا ما يمكن أن نسجل انطلاقا من المعطيات التي جرى مشاركتها معنا من طرف فريق موقع Deadline الذي بالعادة لا يمكن أن يشارك اي تفاصيل إلى حين التأكد من صحتها، و هو الذي قرر مشاركة معنا معطيات تفيد بأن سوني بدأت التجهيز لبدأ عملية إنتاج فيلم سينمائي جديد للعبة Days Gone تحت لواء مشاريع PlayStation Productions السينمائية.


و بالتالي نقل هذه الأخيرة إلى عالم الفن السابع حيث يضيف أن الطاقم الخاص بالممثلين يتقدمه Sam Heughan بطل فيلم Outlander and Bloodshot، في حين أن كتابة السيناريو تم إسنادها إلى المسؤول عن سيناريو فيلم X-Men First Class بالمقابل غير معروف من يقف خلف عملية إخراج الفيلم لحدود الساعة.


لكن ضمن المعطيات الواردة دائما فقد علمنا أن الفيلم السينمائي سيتقبس الكثير من اللعبة مع اختلافات بسيطة من حيث الأحداث، خاصة ما قبل أحداث اللعبة و تركيز أكبر على حياة شخصية Decon و أكيد ما دام لم يتم الكشف عن المشروع بصفة رسمية جميع المعطيات المسربة تظل واردة بقوة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button