وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 منتج لعبة God of War Ragnarok يطمئن اللاعبين مجددا بهذه الطريقة

 

منتج لعبة God of War Ragnarok يطمئن اللاعبين مجددا بهذه الطريقة..!

طبعا كلما تأخرت التفاصيل عن الخروج نزداد الشكوك حول طبيعة إطلاق لعبة God of War Ragnarok المنتظرة من طرف اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، حيث تم الكشف عن هذه الأخيرة قبل سنوات من الآن إلا أن الجماهير مؤخرا يزداد حماسها خاصة مع اقتراب إطلاقها المنتظر بتاريخ 9 نوفمبر.


و كذلك من خلال الخرجات المشبوهة من طرف العاملين على اللعبة لعل أهمهم السيد كوري بارلوغ، الذي قدم لما فبل سنوات من الآن جزء God of War 2018 و يمسك بزمام الأمور على مستوى انتاج لعبة God of War Ragnarok القادمة، و بالتالي الجماهير تتسائل يوميا عن مصير اللعبة خاصة أن السيد كوري بارلوغ نشيط مؤخرا عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



و الذي يستغله لتحميس الجماهير بخصوص مستقبل التفاصيل القادمة حول اللعبة المنتظرة بقوة هذا العام، إلا أنه في الساعات القليلة الماضية من يوم أمس شاركنا تغريدة يطلب فيها من الجماهير التحلي بالهدوء قليلا، خاصة أنه يتلقى الآلاف من الرسائل و الطلبات عن طريق حسابه بموقع تويتر للرد عن تساؤلات الجماهير.


ما جعل البعض الآخر يتوقع أن سلوك المنتج Cory Barlog ربما إشارة مفادها كون سوني تستعد للاعلان عن خبر تأجيل إطلاق God of War Ragnarok إلى عام 2023، خاصة أنها أطلقت عنوان Horizon Forbidden West و كذلك قريبا The Last of Us Part 1 ما يعني أنه صعب توقع إطلاق ثلاثة عناوين حصرية في عام واحد.


و هو ما تفاعل معه المطور ذاته الذي جدد التأكيد أن إطلاق اللعبة ثابت في مكانه و لم يتغير على الإطلاق و يمكنه اطمئنان اللاعبين حول هذا الأمر، لتزول بذلك جميع الشكوك حول هذا الطرح الذي كان مطروح بقوة قبل نفيه من جانب السيد Cory Barlog و بالتالي لعبة God of War Ragnarok قادمة دائما في موعدها 9 نوفمبر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button