وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب أولى اللقطات من مشروع لعبة التصويب Hyenas القادمة من SEGA

 

تسريب أولى اللقطات من مشروع لعبة التصويب Hyenas القادمة من SEGA !

في الفترة التي لم نستطيع فيها تغطية و مشاركة معكم مستجدات عالم الألعاب بالشكل الذي تعودتم عليه من خلال موقعنا، طفت على السطح مجموعة إعلانات و عناوين جديدة تمت إماطة اللثام عنها.


الشيء الذي لم نستطيع مواكبة التفاصيل المتعلقة به لغاية الأسف و نحاول حاليا نوعا ما تدارك الأمر و التطرق إلى كافة الإعلانات التي طفت على الساحة قبل أشهر و رصد كل جديدها في حالة وجوده، كما يمكن أن ينطبق الآن على لعبة Hyenas من استوديوهات SEGA، التي أعلنت عنها منذ أشهر تجاه أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.


إلا أن المعطيات عنها كانت قليلة جدا حيث اكتفى الفريق المطور بالاعلان عن وجود فقط نسخة من الإصدار التجريبي الالفا متاح للمستخدمين حتى يتم الخوض في غماره، و هو ما تم إطلاقه مؤخرا لهذه الأخيرة لكن أحد المستخدمين ممن اتاحت له SEGA فرصة الخوض في عالم هذه اللعبة الجديدة، نشر العديد من الفيديوهات الخاصة عن طريق بث مباشر يمتد إلى ساعة كاملة من الزمن.


الشيء الذي كان ممنوع تماما بحكم أن التجربة مغلفة عن طريق اتفاقية حظر المحتوى و كذا أمام الإعلاميين، لكن في هذا الوقت بالتحديد تم نشر العديد من الفيديوهات القصيرة داخل اللعبة التي تكشف خطوطها العريضة على مستوى اسلوب اللعب انطلاقا من منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك.



الطرح الذي دفع الفريق المطور ليسارع الزمن حتى يحظر أغلب الحسابات التي كانت تتناقل هذه الفيديوهات و محاولة سحبها قبل أن تصل لكمية كبيرة من اللاعبين حول العالم، حيث نسجل فيها العديد من المعطيات عن المشروع انطلاقا من أساسيات اسلوب اللعب و الذي يعتمد على عناصر تعاونية بين أفراد الفريق المكون من أربعة أعضاء.


كما يصل عدد الفرق إلى خمسة يخوضون ثلاثة جولات للحصول على غنائم من داخل سفينة فضاء، لكن المثير في الأمر ان اللعبة تقدم عناصر مستجدة بالمقارنة مع العاب التصويب الأخرى نظير الأسلحة التي توفر خصائص و قدرات خاصة جدا، إلا أن هذا التسريب اليوم ربما قد يغير من خطط الفريق المطور المستقبلية خاصة أن إسم المسرب كان واضح في الفيديوهات.


ما قد يجر عليه متابعة قانونية و منعه مستقبلا من تجربة أي عنوان لاستوديوهات SEGA، عموما اللعبة ما تزال لغاية اللحظة بعيدة المنال و لو أن إطلاقها محتمل في أواخر عام 2023 لهذا سنترقب كافة المستجدات أول بأول في المرحلة القادمة لعل أهمها عروض رسمية لأسلوب اللعب بعيدا عن هذه التسريبات الأخيرة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button