وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا لعبة Death Stranding قادمة لخدمة Xbox Game Pass

 

رسميا لعبة Death Stranding قادمة لخدمة Xbox Game Pass في هذا الموعد..

طيلة الفترة السابقة ظلت التفاصيل التي تتحدث عن امكانبة قدوم لعبة Death Stranding الحصرية من سوني على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و البي سي، لخدمة مايكروسوفت الجيم باس محط إشاعات و تلميحات فقط.


حيث تظل هذه الأخيرة مقدمة على جهاز البي سي من أحد الشركات الناشرة للطرف الثالث في شخص 505 Games و بالتالي كان متوقعا أن يتم توفيرها على خدمات أخرى بالموافقة من سوني طبعا، ما دامت هي من تمتلك حقوق العنوان و هو ما جرى الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات خدمة الجيم باس بجهاز البي سي، بعدما شاركنا في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إعلان يؤكد خلاله عن قدوم اللعبة ضمن باقة العاب خدمة الجيم باس الموجهة لأجهزة البي سي.



حيث ستهم النسخة العادية و ليس الإصدار الأخير Director's Cut و قد جرى الترويج لهذا الإعلان بشكل جد متميز، عن طريق صورة توضح قدوم شحنة خاصة داخل عالم اللعبة و عليها شعار Xbox Game Pass من مايكروسوفت.


و طبعا فرصة مواتية أمام المستخدمين بجهاز البي سي ممن يرغبون الخوض في غمارها، حيث ستتوفر بالمجان للتحميل ابتداء من تاريخ 23 أغسطس الحالي، و أكيد لنا متابعة مستمرة لجميع إعلانات الخدمة في المستقبل القريب و تحديدا لقائمة الألعاب المبرمجة خلال الشهر القادم لما لا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button