وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 هذه أول تقييمات ومراجعات النقاد للعبة The Last of Us Part 1

 

هذه أول تقييمات ومراجعات النقاد للعبة The Last of Us Part 1 !

لعبة The Last of Us Part 1 بجهاز بلايستيشن 5، كان من المنتظر أن تحصل هذا اليوم على آراء النقاد من خلال المراجعات لأغلب المواقع العالمية و صناع المحتوى المعتمدين.


حيث كان معلوم أن موعد الفسح العالمي لمراجعات اللعبة منتظر بتاريخ 31 أغسطس الحالي، و هو فعلا ما نرصد انطلاقا من التقييمات الأولى التي جرى مشاركتها معنا من طرف أغلب المنابر الإعلامية، حيث يتضح جليا أن اللعبة حازت على استحسان المراجعين بصفة عامة.


خصوصا خلال تعليقات البعض منهم الذين وصفوا التحسينات على مستوى الرسومات خاصة بالشيء المثير للاهتمام و يشجع الجماهير الملتحقة بجهاز بلايستيشن 5 مؤخرا فعلا لتجربة اللعبة و إكتشاف محتواها بصفة عامة، الأمر الذي تأكد أيضا إنطلاقا من إجمالي مؤشر موقع Metacritic، الذي سجلت فيه اللعبة بنسختها الجديدة على جهاز بلايستيشن 5 إجمالي 88 نقطة من أصل 100.


مقابل 87 نقطة على مؤشر OpenCritic في إشارة مباشرة أن اللعبة حقا تواصل على نفس المسار الأصلي الذي قدمت منذ سنوات، و لو أن ما يعاب عليها هو السعر المبالغ فيه حسب قول أغلب النقاد، بالإضافة إلى أن التغييرات لم تشمل نظام أو الميكانيكية بصفة عامة لأسلوب اللعب التي تظل مماثلة لمستوى الإصدار الأصلي فقط.


و أسفل المقال أترككم مع تقييمات مختلف المواقع العالمية على أمل أن تتاح لنا فرصة الخوض في غمارها قريبا و مشاركة رأينا معكم بخصوصها في أقرب وقت ممكن، مع الإشارة أن إطلاق The Last of Us Part 1 منتظر في تاريخ 2 سبتمبر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و أيضا على جهاز البي سي في وقت لاحق.

قائمة تقييمات المواقع و النقاد للعبة The Last of Us Part 1

 
- Inverse 10
- Kinda Funny 5/5
- VG247 5/5
- VGC 5/5
- PlayStation Universe 9
- WellPlayed 9
- VideoGamer 9
- IGN 9
- Telegraph 4/5
- Easy Allies 8.5

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button