وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 استوديو Naughty Dog يشارك استعراض مطول لأسلوب اللعب داخل The Last of Us Part 1

 

استوديو Naughty Dog يشارك استعراض مطول لأسلوب اللعب داخل The Last of Us Part 1

بعد مجموعة من العروض و الفيديوهات التي تم تسريبها من طرف المستخدمين خلال الفترة السابقة للعبة The Last of Us Part 1، و كذلك التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا من لدن عدة لاعبين استطاعوا الحصول على اللعبة بنسختها النهائية.


ما جعل العديد من المعطيات فعلا تخرج إلى الوجود و خلفت من جهة أخرى ردود فعل سلبية من طرف الجماهير المتحمسة لخوض غمار هذه الأخيرة مجددا، عن طريق نسخة ريميك متجددة من حيث الميكانيكيات المستخدمة على مستوى الرسومات، و كذلك أسلوب اللعب بالإضافة إلى إعادة صياغة المشاهد السينمائية.


حيث عبر هؤلاء عن عدم رضاهم بسبب حجم التسريبات التي تمت إماطة اللثام عنها طيلة المرحلة الماضية، قبل الإشارة إلى سعر اللعبة المبالغ فيه والذي حدد في 70 دولار، و جميعها عناصر جعلت الجماهير تعبر عن سخطها من الوضع الحالي الذي تعيشه تفاصيل اللعبة المقدمة، ما جعل الفريق المطور Naughty Dog يتفاعل بشكل متواصل خلال الأسابيع الماضية عن طريق سلسلة خرجات متتالية.



آخرها ما يشاركنا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق عرض جديد بالفيديو للعبة The Last of Us Part 1 يمكن من خلاله أن نشاهد حوالي سبعة دقائق كاملة لأسلوب اللعب.


التي تستعرض لنا إحدى المهمات المعروفة داخل الإصدار الأصلي، حينما يلتقي لأول مرة البطل Joel و Ellie مع بيل الذي طبعا سيكون أحد الشخصيات المحورية في أحداث القصة، و هو ما اترككم لمشاهدته عن طريق الوصلة المباشرة إنطلاقا من هذه المقالة.


قبل إطلاق اللعبة النهائي و الرسمي المنتظر بتاريخ 2 سبتمبر لجهاز بلايستيشن 5 حصريا على أن تصدر خلال الأشهر المقبلة لجهاز البي سي ما دامت تحت التطوير حاليا تجاه الجهاز.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button