وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريبات ضخمة و فيديوهات للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 أصبحت تظهر على الانترنت

 

تسريبات ضخمة و فيديوهات للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 أصبحت تظهر على الانترنت..

بعد تقديمها قبل عدة أشهر من الآن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 كانت خلال الفترة السابقة نوعا ما محدودة الحضور عن طريق الساحة.


حيث لم تحصل على أي مستجدات متعلقة بها ما دام الفريق المطور يجهز كما نعلم لحدث خاص به بتاريخ 15 سبتمبر المقبل و هو Call of Duty Next، الذي جرى الإعلان عنه قبل عدة أسابيع إد سيتم تسليط الضوء انطلاقا من هذا الأخير لأول مرة على طور اللعب الجماعي داخل اللعبة، و كذلك محتواها و مختلف العناصر التي يعول عليها الفريق المطور Infinity Ward.


لكن من جهة أخرى فغياب التفاصيل طيلة المرحلة الماضية لابد من أو يفتح الباب و يشجع اللاعبين على البحث عن تفاصيلها بأي طريقة ممكنة، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الصحفي الموثوق Tom Henderson.


الذي انطلاقا من تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد أن تسريبات ضخمة بدأت بالظهور للعبة Modern Warfare 2 عن طريق شبكة الإنترنت، مؤكدا حسب وصفه أن التسريبات التي بدأت تظهر على الواجهة تهم مجموعة من الفيديوهات التي تقدم نظرة عميقة عن أسلوب اللعب، و أخرى تكشف لقطات و مشاهد حساسة من القصة الرئيسية.


الأمر الذي دعى اللاعبين إلى التعامل معه بحذر شديد بحكم أن من شأن هذه المعطيات بالفيديو حرق جزء كبير من محتوى القصة في لعبة Modern Warfare 2، و هو ما جعلنا نحن في موقعنا لا نشارك أي فيديوهات ممن ظهرت إلى حدود اللحظة و لا نشجع بالمقابل اللاعبين على مشاهدتها نظرا لما تحمله من محتوى قد يفسد التجربة بالكامل على المتحمسين للخوض في غمارها.


قبل الإطلاق العالمي بتاريخ 28 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، مع الإشارة أن طور اللعب الفردي سيفتح أمام اللاعبين عند الطلب المسبق بداية من تاريخ 20 أكتوبر القادم.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button