وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة: لعبة Forza Horizon 6 تحت التطوير و تحديد فترة إطلاقها

 

إشاعة: لعبة Forza Horizon 6 تحت التطوير و تحديد فترة إطلاقها..

لم يمر على إطلاق لعبة Forza Horizon 5 الجزء الرئيسي الخامس من سلسلة العاب السيارات و العالم المفتوح الشهيرة من استوديوهات مايكروسوفت Playground Games سوى القليل، حيث تم إطلاق هذه الأخيرة قبل أشهر ليست بالطويلة عن طريق أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


إلا أن الفريق المطور حاليا بصدد التخطيط لمستقبل السلسلة، الشيء الذي يمكننا أن نسجل عن طريق وصف بعض المناصب الشاغرة داخل الاستوديو المطور، الذي أكد في منشور عبر صفحته داخل موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn قبل سحب هذه التفاصيل، أن الجزء المقبل من سلسلة العاب Forza Horizon بعنوان Forza Horizon 6 يتم تطويره من طرف الفريق Playground Games في نفس الوقت الذي يشتغل فيه على مشروع لعبة Fable المعاد صياغتها.

 

إشاعة: لعبة Forza Horizon 6 تحت التطوير و تحديد فترة إطلاقها..

مشيرا في الوقت ذاته أن المشروع الجديد لسلسلة العاب سباق السيارات يتم تطويره حصريا لأجهزة الجيل الحالي اكسبوكس سيريز و البي سي فقط، و أن موعد إطلاقه منتظر في عام 2025 بهدف استغلال جميع قدرات أجهزة الجيل الحالي من مايكروسوفت.


كما أن أحداثه تنقلنا هذه المرة إلى اليابان في إصدار يتوقع أن يكون الأخير قبل الانطلاق في سلسلة جديدة يتم التحضير لها من طرف الفريق البريطاني، الذي توفق في الإصدار السابق من السلسلة Forza Horizon 5 بعد تحقيقه لمبيعات قياسية و إجمالي اللاعبين فاق عشرين مليون مستخدم.


في إشارة إلى المكانة القوية و الكبيرة التي تحظى بها اللعلة في عالم العاب سباق السيارات بالعالم المفتوح، و أكيد أن المزيد من التفاصيل ستظهر حول مشروع Forza Horizon 6 الجديد في المستقبل القريب و لو أن إطلاقه ما يزال بعيد جدا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button