وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن عرض الإطلاق الرسمي للعبة The Last of Us Part 1

 

الكشف عن عرض الإطلاق الرسمي للعبة The Last of Us Part 1

ما تزال كمية الأخبار القادمة من سوني و استوديوهات بلايستيشن حاضرة بقوة في الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور Naughty Dog انطلاقا من استعراض جديد بالفيديو للعبة The Last of Us Part 1 الحصرية المنتظرة على جهاز بلايستيشن 5 بتاريخ 2 سبتمبر المقبل.


حيث و في انتظار سقوط مراجعات اللعبة الأولية المنتظرة في نهاية أغسطس الحالي تواصل من جهة سوني عملية التسويق الموسعة للعبة The Last of Us Part 1، و ذلك من خلال استعراض جديد بالفيديو تمت إماطة اللثام عنه قبل لحظات و الذي تسلط من خلاله الضوء على مجموعة من اللقطات و المشاهد القوية داخل أحداث اللعبة الأصلية.



و أكيد أن المستخدمين ممن جربوا اللعبة قبل سنوات يتذكرون جميع هذه اللقطات و المشاهد القوية فعلا من مغامرة Joel و Ellie في الولايات المتحدة الأمريكية، و كيف قطع هؤلاء جميع البلاد بحثا عن إجابات أكيد سنترك لكن الفرصة من أجل إكتشافها أكثر خلال المرحلة المقبلة و ذلك مباشرة مع إطلاق هذه الأخيرة المنتظر بتاريخ 2 سبتمبر.


بالمقابل ما تزال بعض آراء الجماهير سلبية للغاية تجاه هذه The Last of Us Part 1 سواء بخصوص جودة الرسومات التي حسب قولهم تظل جد متواضعة للعبة موجهة إلى جهاز بلايستيشن 5.


بالإضافة إلى السعر المبالغ فيه بينما يرى البعض الآخر أن اللعبة تستحق هذا المبلغ نظير حجم التحسينات التي خضعت لها، لكن السبيل لمعرفة كل هذه المعطيات هو إنتظار أول الآراء إنطلاقا من مراجعات اللعبة الرسمية القادمة قريبا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button