وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 شاهد العرض الأول للعبة المغامرات و الأكشن Where Winds Meet

 

شاهد العرض الأول للعبة المغامرات و الأكشن Where Winds Meet !

من بين الألعاب التي كانت موضوع أحد إعلانات حدث مؤتمر Opening Night Live الافتتاحي لمعرض Gamescom 2022 لهذا العام، فقد كانت أحد العناوين بمثابة المفاجأة السارة فعلا للجمهور الحاضر بالحفل و هنا الحديث عن عنوان Where Winds Meet القادم من استوديو التطوير الصيني Everstone.


الذي يبرز فعلا إلى أي حد أن الألعاب الصينية بدأت تقتحم عالم صناعة الألعاب بقوة و تستثر باهتمام الجماهير على مستوى العالم كثيرا في هذا المجال، و لو أن العديد من الألعاب لم يصدر بعد لكن هناك حضور قوي و مثير لهذه الألعاب آخرها اللعبة التي نستعرض أمامكم التي تمت إماطة اللثام عنها ضمن الحدث المباشر.



حيث تذكر الجماهير كثيرا بأجواء لعبة Ghost of Tsushima حصرية بلايستيشن القوية، إلا أن التعمق في تفاصيل إعلانها يبرز الاختلافات المهمة بين اللعبتين، حينما أكد الفريق المطور أن لعبة Where Winds Meet تأتي على شكل مغامرة بنظام اكشن اربيجي نتقمص خلالها دور مقاتل في حقبة الممالك العشر الصينية.


و التي عرفت أحداث قوية من خلال الصراعات السياسية و الحروب حينما يجد نفسه بطل اللعبة أمام حتمية النجاة في هذا العالم المنهار و المنهك بسبب الحروب العسكرية، لكنه يعتمد من جهة أخرى على مستوى اسلوب اللعب على أساسيات فنون القتال الصينية باستخدام أسلحة متنوعة أهمها السيوف و الخناجر.


مع القدرة على المشي فوق الجدران و كذلك السباحة في الماء ناهيك عن صد هجمات الأعداء، اللعبة و حسب إعلان الفريق المطور ستتيح حرية أكبر أثناء التجول في عالمها المفتوح و كذلك التفاعل مع الشخصيات NPC و يمكن اكتشاف أكثر ما تحتفظ به عن طريق العرض الرسمي المطول بالفيديو الذي تمت إماطة اللثام عنه لاحقا من فريق IGN.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button