وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة سباق سيارات ضخمة من EA قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass

 

لعبة سباق سيارات ضخمة من EA قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass !

استغلت مايكروسوفت حدث حفل Opening Night Live الافتتاحي لمعرض Gamescom 2022 من أجل تمرير مجموعة إعلانات و تفاصيل بخصوص بعض العناوين القادمة في المستقبل.


وهنا الحديث عن لعبة المنصات Mad Streets و كذلك لعبة You Suck at Parking التي ستتوفر معا منذ إطلاقها عن طريق خدمة الجيم باس Xbox Game Pass، و بما أن الخدمة تشكل لدى مايكروسوفت وسيلة للترويح بشكل أكبر لأجهزة اكسبوكس فقد كان من المتوقع أن نحصل على المزيد من الإعلانات الجديدة وهو ما نشارككم إنطلاقا من هذا المقال.



حينما تم التأكيد على قدوم لعبة ضخمة من عناوين استوديوهات Codemasters التابعة للناشرة EA في شخص لعبة GRID Legends، التي أعلنت هذه الأخيرة قدومها لخدمة EA Play بداية من تاريخ 1 سبتمبر القادم، وبالتالي وصولها مباشرة عن طريق خدمة الجيم باس بجهاز البي سي و كذلك Xbox Game Pass Ultimate عن طريق أجهزة اكسبوكس بالكامل.


و هي فرصة لخوض غمار هذه اللعبة الجديدة و التي تقدم تجربة متميزة في عالم سباق السيارات الرياضية، أكيد أن المزيد من الألعاب يتوقع توفيرها ضمن عروض خدمة الجيم باس Xbox Game Pass في المرحلة المقبلة من شهر سبتمبر و نحن لها بالمرصاد لمشاركة كافة المستجدات عنها في حال طفت على السطح أي معطيات تهمها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button